مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق أخبار Google يمكن مستخدميه من رؤية تحديثات الأخبار بلغتين على Android و iOS

0 182

قد جعلت Google تطبيق الأخبار سهل الاستخدام. يمكن لمستخدمي تطبيق أخبار Google الآن مشاهدة الأخبار بلغتين بدلاً من لغة واحدة فقط.


قام Google بتحديث التطبيق عن طريق إضافة خيار للوصول إلى المقالات الإخبارية بلغتين والذي سيظهر جنبًا إلى جنب مع الآخر.


يمكن للمستخدمين الهنود الاختيار من قائمة 8 لغات هندية إلى جانب اللغة الافتراضية. خيارات اللغة هذه هي: الهندية، الغوجاراتية ، المهاراتية ، التيلجو ، البنغالية ، التاميلية ، الكانادا والمالايالامية.


تتوفر الميزة لكل من Android ومستخدمي iOS. قل المستخدم يختار الهندية والإنجليزية، وسوف تظهر المقالات الإخبارية باللغتين الإنجليزية والهندية وضعت جنبا إلى جنب.


قامت Google بنشر هذا التحديث في 141 دولة مع تغطية 41 لغة في المجموع.


لتمكين الميزة ثنائية اللغة في تطبيق الأخبار، افتح تطبيق أخبار Google وانتقل إلى قائمة الإعدادات. بعد ذلك، انتقل إلى خيار لغات ومناطق الاهتمام وحدد اللغة الإضافية بصرف النظر عن اللغة الافتراضية الحالية.


أجرت Google في الأشهر القليلة الماضية العديد من التغييرات عبر جميع منصاتها وكانت هذه التغييرات في الغالب تتعلق بإضافة المزيد من خيارات اللغة.


أعلنت عملاق التكنولوجيا هذا العام في سبتمبر أيضًا عن دعم اللغات المحلية الجديدة لتطبيق Discover في تطبيق بحث Google في الهند. تقول الشركة أنه منذ أن أطلقت الشركة دعمًا للغة الهندية في عام 2016، زادت استفسارات الهندية عشر مرات في الهند، مما شجع الشركة على إضافة دعم لسبع لغات محلية في علامة التبويب Discover.


قالت جوجل في “إلى جانب الهندية والإنجليزية، نضيف اليوم سبع لغات هندية إضافية في اكتشاف (التاميل ، التيلجو ، البنغالية ، الغوجاراتية ، الماراثية ، الكانادا ، المالايالامية)، مع ثلاث لغات أخرى قريباً (الأوريا والأوردو والبنجابية)”.


بالعودة إلى التغييرات الرئيسية الأخرى التي تم إجراؤها في تطبيق أخبار Google، قامت Google في يوليو أيضًا بإعادة تصميم علامة تبويب أخبار Google لمستخدميها.


تعرض علامة تبويب “أخبار Google” المعاد تصميمها على سطح المكتب المقالات الإخبارية في تصميم على نمط البطاقة مع التركيز على اسم ناشر الأخبار. قامت Google العام الماضي أيضًا بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي في تطبيق الأخبار الذي يساعد المستخدم على اختيار المقالات الإخبارية حسب تفضيلها وتخصيصها.


الموضوع مترجم من: India Today: Google News app users can now see news updates in two languages on Android, iOS


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei ios iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين العمل عن بعد المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.