مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Brand Finance تُصنف “هواوي” ضمن أفضل 10 علامات تجارية قيّمة


أعلنت شركة “هواوي” عن أن Brand Finance، وهي شركة رائدة في مجال تقييم العلامات التجارية والاستشارات ومقرها المملكة المتحدة، صنفت هواوي كإحدى أفضل 10 علامات تجارية قيّمة لأول مرة على الإطلاق.

وفي تقرير Brand Finance Global 500 2020 الذي تم نشره مؤخرًا، تُعد هواوي الشركة الصينية الثالثة المدرجة في القائمة بقيمة علامة تجارية تبلغ 65.084 مليار دولار أمريكي، بزيادة 4.5% على نحو سنوي.



ومن الواضح أن الفرصة الكبيرة القادمة في مجال صناعة الاتصالات، وتقنية شبكة الجيل الخامس 5G تجذب منافسة شرسة؛ حيث تتوسع هواوي في الأسواق التي تغطيها تقليديًا الشركات الغربية. وكتبت Brand Finance في التقرير”على الرغم من إثارة الجدل، إلا أن العملاق الصيني يحرز تقدمًا واضحًا، وتبلغ قيمته التجارية 65.1 مليار دولار أمريكي، وأصبحت الآن من بين أفضل 10 علامات تجارية قيّمة في العالم لأول مرة”. 



ومع وجود 205 شركة تمثل 45.4% من أفضل 500 شركة، تُعد الولايات المتحدة الاقتصاد الأكثر تمثيلًا في التصنيف؛ حيث تبلغ قيمة العلامة التجارية 320.4 مليار دولار أمريكي. تواليها الصين عن قرب بوجود 70 شركة، أي ما يعادل 18.9%، وتبلغ قيمة العلامة التجارية 133.4 مليار دولار أمريكي.



يمكن أن يعزى نمو قيمة العلامة التجارية لشركة هواوي إلى التزامها بالابتكار لتحسين القدرة التنافسية للمنتجات وتجربة المستهلك بشكل مستمر.


في عام 2019، توقعت هواوي أنها ستشحن 240 مليون وحدة من الهواتف الذكية وتحتفظ بمكانتها كأكبر صانع للهواتف الذكية في العالم. وشحنت الشركة أكثر من 44 مليون وحدة من أجهزتها الرئيسية HUAWEI Mate Series وHUAWEI P Series، مسجلة زيادة بنسبة 50% على نحو سنوي. وحققت هواتف الجيل الخامس الذكية من هواوي، التي حازت على الإشادة الشعبية في اختراقاتها التكنولوجية، 6.9 مليون وحدة شحن اعتبارًا من ديسمبر 2019.


وفي العام الماضي، بدأت شركة هواوي تجربتها في جميع السيناريوهات؛ من خلال تقديم مجموعة من المنتجات الجديدة التي تشمل فئات متعددة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى أجهزة إنترنت الأشياء IoT في نظام HiLink البيئي، والتي أظهرت جميعها درجة معينة من النمو.

وبالنظر إلى المستقبل، تظل هواوي ملتزمة باستراتيجية السيناريو الشامل. وقال ريتشارد يو؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة “هواوي لأعمال المستهلكين”؛ “ستظل استراتيجية كل السيناريوهات هي محور التركيز الرئيسي لشركة هواوي خلال السنوات الخمس إلى العشر المقبلة. نحن ثابتون في التزامنا بإنشاء نظام بيئي متكامل؛ حيث يتم توصيل الأجهزة اللوحية، أجهزة الكمبيوتر، أجهزة الواقع الافتراضي، الأجهزة القابلة للارتداء، الشاشات الذكية، السماعات الذكية والسيارات بالإضافة إلى أجهزة إنترنت الأشياء بالهواتف الذكية لتقديم تجربة مستخدم سلسة حقًا”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.