مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريب جديد يكشف مواصفات هاتف Galaxy Z Flip3 من “سامسونج”

280

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

شارك المسرب الشهير “إيفان بلاس” مقاطع فيديو بجودة  360 درجة لهاتف Galaxy Z Flip3 5G من شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، في جميع ألوانه الأربعة وهي: الذهبي والأخضر الزيتوني والأسود والبنفسجي.

– مواصفات هاتف Galaxy Z Flip3 5G من “سامسونج”:

تعرض مقاطع الفيديو الجانب الأمامي ثنائي اللون لهاتف Galaxy Z Flip3 5G، ويشاع أنه يضم شاشة خارجية بحجم 1.9 بوصة مزدوجة، وإعدادات كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل، عادية وواسعة للغاية.

ويشتمل هاتف Galaxy Z Flip3 5G من “سامسونج” كذلك على منفذ شحن USB-C، ومكبر صوت في الجزء السفلي، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ومفتاح صوتي على يمين الهاتف، وتوجد أيضًا فتحة لبطاقات SIM على يسار الجهاز.

وعند فتح هاتف “سامسونج” المطوي تظهر شاشة داخلية بقياس 6.7 بوصة، تدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز في الثانية، وكاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 10 ميجا بيكسل.

ويشاع أن هاتف Galaxy Z Flip3 5G من “سامسونج” سيأتي بطبقة حماية من الماء والغبار، ويتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 888 (أو 888+)، والذي يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي رام تبلغ سعتها 8 جيجا بايت.

والبطارية بقوة 3300 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السلكي بقدرة 25 وات، وبقدرة 15 وات لاسلكي.

وسيدعم هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى قلم S Pen الذكي مع مستشعرات أكثر ليصبح أفضل أداء وأكثر سرعة، وسيأتي بـ 3 مستشعرات؛ منها مستشعر رئيسي من نوع telephoto مثل هواتف Galaxy S21، كما سيدعم الهاتف تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G.

يذكر أن  “إيفان بلاس” كان قد نشر في السابق صورة مسربة لهاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3، والذي سيأتي بتصميم مشابه لإصدار العام الماضي Z Fold 2، وسينطلق الإصدار الجديد متوافقًا مع القلم الإلكتروني S-Pen.

وقد كشفت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية النقاب، مؤخرًا، عن الصور الرسمية لهاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold3، الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر أغسطس القادم، ويأتي بعدد من الإمكانات الفريدة التي تميزه عن هاتف Galaxy Z Fold2 السابق.

المصدر:

Samsung Galaxy Z Flip3 5G 360-degree video gives us an even clearer look

 

اقرأ أيضًا:

“سامسونج” تنشر الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold3 القابل للطي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.