مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات: مواصفات كاميرا Mi 11 Ultra تستمر بهاتف Xiaomi 12 Ultra

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

طرحت شركة Xaiomi الصينية هاتف Mi 11 Ultra العام الماضي. وقد تميز الهاتف بالعديد من المزايا، ومنها كاميرا عالية الدقة، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، ودعم IP68 لمقاومة الماء والغبار، وطبقة حماية للشاشة من نوع Corning Gorilla Glass Victus، ونوتش في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفي، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع جسم مصنوع من السيراميك.

وخلال الفترة المقبلة تستعد شركة Xaiomi  لطرح هاتفها الجديد Xaiomi 12 Ultra بمواصفات ممتازة، ولكن كشفت تسريبات جديدة عن أن ذلك الهاتف سيحافظ على نفس مواصفات الكاميرا للإصدار السابق وهو هاتف Mi 11 Ultra.

وقد أشارت بعض التسريبات الجديدة على منصة التواصل الصينية Weibo إلى أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيحتوي على كاميرا مماثلة لهاتف Mi Ultra 11؛ حيث تأتي بتقريب بحوالي 120x وبتصميم يبلغ قطره 12 × 120 ملليمتر وفتحة عدسة بقياسf/1.95-4.1 بوصة.

وتوضح هذه الأرقام مقدار المسافة البصرية من الكاميرا فائقة الوسع Ultrawide، التي تقدر بـ 48 ميجا بيكسل وقطرها 12 ملليمترًا إلى كاميرا الـ telephoto، والتي تبلغ دقتها 48 ميجا بيكسل بقطر 120 ملليمترًا، كما تشير الأرقام الأخرى إلى فتحات عدسات الكاميرا، بدءًا من الكاميرا الرئيسية بأكبر فتحة عدسة f / 1.95 بوصة، إلى أصغرها وهي الكاميرا البريسكوب المقربة بفتحة عدسة f / 4.1 بوصة.

هاتف Xiaomi 12 Ultra
هاتف Xiaomi 12 Ultra

يذكر أنه على الرغم من اتفاق أغلبية الشائعات على أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيحتفظ بمواصفات كاميرا هاتف Mi 11 Ultra إلا أن الهاتف القادم سيحتوي على معالج مختلف؛ حيث من المقرر أن يعمل هاتف بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 الأسرع، والذي من شأنه أن يقوم بمعالجة الصور.

والجدير بالذكر أن هاتف Xiaomi 12 Ultra القادم من شركة Xiaomi الصينية سيتم إطلاقه في شهر مايو الجاري، وستتم صناعته على أعلى مستوى من مواد فاخرة من الجلد والزجاج والسيراميك.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

“Xiaomi” تعلن عن هاتفها الرائد Mi 11 Ultra.. المواصفات والسعر

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.