تسريبات عن مواصفات كاميرا جوال Galaxy S24 Ultra

تشير بعض التسريبات الجديدة إلى أن جوال Galaxy S24 Ultra من شركة سامسونج الكورية الجنوبية سيحصل على ترقية كبيرة للكاميرا من خلال تقديم تقريب بصري 5x.

خلال هذا المقال سنتعرف على أبرز المعلومات عن كاميرا Galaxy S24 Ultra.

مستقبل كاميرات سامسونج

تفكر شركة سامسونج في التخلص من مستشعر التقريب 3x الحالي، والذي يتم إقرانه حاليًا بعدسة زووم منظار “بيريسكوب” 10x.

ويمثل التضمين المحتمل لكاميرا زووم بصري 5x في Galaxy S24 Ultra تطورًا كبيرًا لعشاق التصوير الفوتوغرافي ومحبي العلامة التجارية، مع استمرار سامسونج في دفع حدود تكنولوجيا كاميرا الجوال الذكي إلى آفاق جديدة. ومن المرجح أن يوفر الجهاز الرائد القادم إمكانات تكبير مذهلة؛ ما يسمح للمستخدمين بالتقاط أدق التفاصيل في الصورة بوضوح مبهر حتى من بعيد.

اقرأ أيضًا:

جوال Galaxy Z Flip 5 سيحصل على كاميرا بدقة 10 ميجا بيكسل

ومن المقرر أيضًا أن تمثل هذه الخطوة خروجًا عن إعداد كاميرات التكبير المزدوجة التي قُدمت منذ طراز Galaxy S21 Ultra، ومن المحتمل أن يمهد إعداد التقريب البصري 5x الطريق لنظام تكبير أكثر تقدمًا.

يذكر أنه على مدار السنوات القليلة الماضية اتجهت سامسونج بكل قوة لترقية إعدادات الكاميرا في جوالاتها الذكية من الفئة S، وهو الأمر الذي نال إعجاب قطاع كبير من المستهلكين، خاصة محبي التصوير.

على سبيل المثال: قدم Galaxy S20 Ultra كاميرا زووم رقمية 100x رائدة في ذلك الوقت؛ بفضل عدستها المقربة بدقة 48 ميجا بيكسل مع تقريب بصري 4x. بعد ذلك أطلقت الشركة الكورية الجنوبية Galaxy Note 20 Ultra بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجا بيكسل قادرة على تقريب بصري 5x وزوم مساحة 50x مثير للإعجاب.

في الأجهزة من الجيل التالي الأحدث من أمثال موديلات Galaxy S21 Ultra وGalaxy S22 Ultra و Galaxy S23 Ultra زودت سامسونج أجهزتها بجهازي استشعار تقريب، كل منهما قادر على دقة 10 ميجا بيكسل. وقد سمح هذا الإعداد بزوم بصري 3x و10x باستخدام كل عدسة، بينما تم تحديد الحد الأقصى لتكبير الفضاء عند 100x حتى إصدار S23 Ultra الحالي.

من ناحية أخرى تشير تقارير إلى أن شركة سامسونج غيرت خططها وقررت الحفاظ على التكوين الحالي للكاميرا لجهاز Galaxy S24 Ultra.

المصدر

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات جوال Galaxy M14 5G الجديد من سامسونج

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.