مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات: ساعة أبل الذكية Watch Series 7 تحوي شاشة محسنة ومعالجات أسرع

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

كشفت تسريبات حديثة عن أن شركة “أبل” الأمريكية تعمل على إدخال ترقيات مهمة على الساعة الذكية لهذا العام، والتي تسمى مبدئيًا Apple Watch Series 7.

وتجري “أبل” حاليًا اختبارًا لمجموعة متنوعة من الترقيات، مثل شاشة جديدة ذات حواف أرق ومعالجات أسرع ومستشعرات مراقبة صحية محسّنة للأجيال القادمة.

وبالنسبة إلى الساعة الذكية Watch Series 7 على وجه الخصوص اختبرت “أبل” الحواف الرقيقة حول الشاشات وتقنية التصفيح الجديدة التي من شأنها أن تجعل اللوحة أقرب إلى الغطاء الأمامي، وستكون الساعة أثخن قليلًا، ويُشاع أنها تتميز بتقنية النطاق العريض للغاية؛ ما يسمح لها بالاتصال بشبكة Find My من “أبل”، فيما سيسمح وجود تقنية UWB أيضًا باستخدام الساعة لفتح أقفال الأبواب في غرف الفنادق.

وفي الجيل المستقبلي، على الأرجح في عام 2022، ستقدم “أبل” إمكانات جديدة لمراقبة الصحة، مثل مستشعر درجة حرارة الجسم، والذي أصبح مقياسًا مهمًا خلال جائحة فيروس كورونا. وهناك مقياس صحي آخر تعمل “أبل” على تحقيقه هو القدرة على قياس مستويات السكر في الدم؛ من خلال طرق غير جراحية.

وتعمل “أبل” أيضًا على نموذج رياضي متطرف لساعة أبل الذكية ينافس منتجات Garmin وCasino، وسيكون لها تصميم متين، ومن المرجح أن يتم تسميتها إما بإصدار “المستكشف” أو “المغامرة”، وقد يتم إطلاقها في عام 2022.

يذكر أن شركة “أبل” أعلنت مؤخرًا عن watchOS 8 لمستخدمي ساعاتها الذكية، وهو الإصدار الجديد من نظام التشغيل أو التحديث الجديد الذي يجلب لمستخدمي ساعات أبل الذكية العديد من المزايا والتحسينات الجديدة.

ومن أبرز هذه التحسينات: مزايا تتبع عوامل الصحة والنشاط، بالإضافة لتعزيز مزايا المحفظة والتحكم في أجهزة المنزل الذكية، إلى جانب تطبيق جديد للتأمل باسم Mindfulness، مع إمكانية استخدام صور البورتريه كوجه للساعة ضمن العديد من المميزات الجديدة الأخرى.

ويضيف التحديث الجديد watchOS 8 لمستخدمي ساعات أبل الذكية Apple Watch تحسينات كبيرة على تطبيق الصور تتضمن:

  • استخدام صور البورتريه كوجه للساعة: وهي الميزة التي تسمح لمستخدمي ساعات أبل الذكية باستخدام صور البورتريه الملتقطة بهواتف آيفون، مثل آيفون 12 برو، كوجه للساعة.
  • الذكريات على الساعة الآن: وهي الميزة التي تزامن الصور المميزة في الذكريات على آيفون مع الساعة يوميًا.
  • تحسين عرض الصور: وذلك من خلال عرض مجموعة صور متعددة في تصميم جديد أفضل؛ للعرض على وجه الساعة.
  • تسهيل مشاركة الصور: يمكن تحقيق ذلك لمستخدمي ساعات أبل الذكية Apple Watch؛ عبر تطبيق الرسائل والبريد الإلكتروني.

المصدر:

Bloomberg: Apple Watch Series 7 to Feature Thinner Screen Bezels, Faster Processor, and Updated Ultra Wideband Tech

اقرأ أيضًا:

تعرف على مزايا WatchOS 8 الجديدة لساعات أبل الذكية

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.