مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات حول مواصفات هواتف سلسلة Oppo Reno 6

215

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

كشفت تسريبات جديدة عن عدد من مواصفات سلسلة هواتف Oppo Reno 6، والتى ستصدرها شركة “Oppo” الصينية وهي العلامة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، يوم 22 مايو الحالي؛ حيث ستأتى الهواتف  الذكية الجديدة بعدد من التقنيات والتحسينات والمزايا التى تتفوق على هواتف فئة Reno السابقة.

– مواصفات سلسلة هواتف Oppo Reno 6:

  • الشاشة:

ستأتى هواتف Oppo Reno 6  بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.55 بوصة، وبجودة FHD +،  وبدقة x1080 2400  بيكسل، كما ستدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مع نتوء فى أعلى يسار الشاشة  للكاميرا السيلفي، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

  • الكاميرا:

وستحتوي هواتف Oppo Reno 6  على كاميرا خلفية رباعية، الأساسية ستأتى بدقة 64 ميجا بيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 32 ميجا بيكسل، مع مستشعرى للعمق والتكبير، وكاميرا سيلفى بدقة 32 ميجا بيكسل، إلى جانب فلاش LED .

  • البطارية:

وكشفت التسريبات أيضًا عن أن السلسلة الجديدة ستحصل على بطارية سعة 4500 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات؛ ما يجعل الهاتف قادرًا على شحن البطارية بالكامل فى غضون دقائق قليلة.

جدير بالذكر أن شركة “Oppo” الصينية قد طرحت سلسلة هواتف Oppo Reno 5 رسميًا في شهر مارس الماضي، وذلك بعد النجاحات التي حققتها الشركة خلال عام 2020، في إطلاق سلسلة من أجهزتها الذكية المتثملة في: رينو 3 ورينو 4، وسلسلة OPPO Find X2 Pro، والتي حظيت بإقبال واسع النطاق من قِبل المستهلكين.

يأتي ذلك في ظل جهود الشركة المتواصلة لترسيخ بصمتها العالمية في صناعة الهواتف الذكية المبتكرة، وتعزيز تقنياتها المبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي، وتقنية التصوير، والشحن فائق السرعة، إلى جانب التقنيات ذات الصلة بشبكات الجيل الخامس وكل التقنيات التي يمكن أن تسهل حياة المستخدمين وتقدم لهم تجربة أكثر تطورًا؛ حيث سجلت شركة OPPO براءات اختراع ذات صلة بشبكة الجيل الخامس في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، وهو الأمر الذي ساهم في فتح آفاق أوسع في المستقبل لتطوير صناعة الهواتف الذكية.

وتقدم “Oppo” أيضًا خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير خمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، وسوف تستثمر الشركة 7 مليارات دولار في البحث والتطوير خلال السنوات الثلاث المقبلة؛ لتعزيز البحث في شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والبيانات الضخمة.

اقرأ أيضًا:

“تويتر” يكافح التحيز بفحص خوارزميات التعلم الآلي الخاصة به

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.