مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات حول مواصفات هاتف Google Pixel 6 Pro الجديد من “جوجل”

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تم تسريب مواصفات هاتف Google Pixel 6 الجديد من شركة “جوجل”، في الأسبوع الماضي، كما تم الكشف عن عرض Pixel 6 وPixel 6 Pro بتصميم جديد مذهل. وكذلك تشير التسريبات الأخيرة حول الجيل القادم من هواتف Pixel إلى أن المستخدمين قد يحصلون على هاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro هذا العام.

يبدو أن “جوجل” ستزيل لقب XL من تسمية هواتفها وسوف تستخدم “Pro” لإصدار الشاشة الكبيرة. المثير للاهتمام أن النسخة الجديدة لشركة “جوجل” لن تحتوي على شاشة أكبر فقط، بل من المتوقع أيضًا أن تضم عددًا أكبر من الكاميرات في الخلف.

– التصميم:

بالنسبة للتصميم فقد أعادت “جوجل” تصميم الجزء الخلفي من هاتف Pixel 6 Pro بالكامل، ولكنها لم تتخلص تمامًا من تصميمه المميز ثنائي اللون.

وسيبلغ حجم الهاتف 163.9 × 75.8 × 8.9 ملم ويبلغ سمكه 11.5 ملم إذا كنت تأخذ الكاميرا في الاعتبار. وستحصل الكاميرات بالخلف على شكل أفقي  في الأعلى وستكون بارزة قليلًا، وهي عبارة عن ثلاث كاميرات.

– الشاشة:

سيتميز هاتف Pixel 6 Pro أيضًا بشاشة منحنية مقاس 6.67 بوصة بها فتحة ثقب واحدة لكاميرا الصور الشخصية في المقدمة. ومن المتوقع أن تأتي الشاشة من نوع AMOLED، والتي قد تدعم أو لا تدعم معدل تحديث عالٍ.

ستحتوي الشاشة على حد أدنى من الحواف من جميع الجوانب وتشتمل أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. ومع ذلك كشفت التسريبات عن أن هاتف Pixel 6 Pro سيحتوي على ذقن ملحوظ قليلًا.

– الكاميرا:

سيحتوي هاتف Pixel 6 الجديد على كاميرتين، بينما يمكن أن يحتوي Pixel 6 Pro على مجموعة كاميرات ثلاثية في الخلف. ستكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها شركة “جوجل” تستخدم ثلاث كاميرات في هاتفها القادم Pixel 6 Pro؛ حيث إنها لم تقدم سوى كاميرا واحدة وإعداد كاميرا مزدوجة حتى الآن.

وستشتمل إعداد الكاميرا الثلاثية في Pixel 6 Pro على كاميرا أساسية عريضة الزاوية وكاميرا تليفوتوغرافي بيريسكوب وكاميرا غير معروفة تقع بجوار فلاش LED. كما يوجد مستشعران موجودان في وحدة الكاميرا بالإضافة إلى وحدة ميكروفون.

اقرأ أيضًا:

“جوجل” تطرح ميزة جديدة بتطبيق Google Phone تجنبك الإزعاج

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.