تسريبات جديدة عن هاتف “Galaxy S20 Ultra”


قبل أيام قليلة من إطلاقه رسميًا بالأسواق، ما زالت التسريبات تتوالى عن سلسلة هواتف Galaxy S20 من “سامسونج”. ومن المقرر أن تقدم “سامسونج” ثلاثة هواتف في سلسلة Galaxy S20 : Samsung Galaxy S20، Samsung Galaxy S20+ ، Galaxy S20 Ultra.

وفيما يلي سنتعرف على مواصفات هاتف Galaxy S20 Ultra:

جاءت أول هذه التسريبات من “Ishan Agarwal”، الذي يوضح أن هذا الهاتف سيصبح بمواصفات أعلى.

ويشتمل هذا الهاتف على ثلاث كاميرات وفلاش LED، وستأتي الكاميرات بدقة 108 ميجابكسل و48 و12 ميجابكسل، وسوف تتمتع بـ  10×optional zoom  و100×  digital zoom.

وسيأتي الهاتف بشاشة 6.9 بوصة بأعلى معدل تحديث 120 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت، وستأتي بتقنية الجيل الخامس (5G)، ويتوفر باللونين الرمادي والأسود، وبالطبع، سنعرف فقط ما إذا كانت هذه العروض صحيحة عند إصدار الهاتف، وفي الوقت الحالي، من المتوقع أن يتم الكشف عن هواتف سلسلة Galaxy S20 الجديدة في 11 فبراير المقبل.


المصدر: digitaltrends: Leaks reveal the final design of the Samsung Galaxy S20 Ultra and Ultra 5G


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد