مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات جديدة عن مواصفات ساعة Google الذكية

52

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تستعد شركة Google العالمية لطرح أول ساعة ذكية لها، والتي يُقال إنها ستحمل علامة Pixel التجارية، في  2022، وذلك وفقًا لعدد من التسريبات.

قد يطلق على الساعة اسم Pixel Watch، بينما يُشير البعض إليها باسم Android watch inhouse ، فيما يُقال إن اسمها الرمزي هو Rohan. وعلى الرغم من أن شركة Google تشغل العديد من الساعات الذكية عبر العلامات التجارية، إلا أنها لم تصنع ساعتها الذكية الخاصة بها حتى الآن.

– مواصفات ساعة Pixel Watch من Google

ساعة Google الذكية
ساعة Google الذكية

 

هناك شيء واحد مؤكد بشأن الساعة الجديدة من Google وهو أنها ستعمل بنظام التشغيل الخاص بالشركة للأجهزة القابلة للارتداء وهو WearOS، فيما يُقال أيضًا إن جوجل تعمل على دمج Fitbit OS في WearOS.

وبالنسبة للتصميم لا توجد تأكيدات حتي الآن. ومع ذلك، وفقًا للتسريبات، فإن الساعة مستديرة وليس لها حواف، وهذا يعني أنه لن يكون لها تصميم مشابه لساعة أبل الذكية.

ومن غير المؤكد أيضًا ما إذا كانت الساعة ستحتوي على تقنية Fitbit أو ستكون جهازًا مستقلًا، لكن تشير التسريبات إلى أنه نظرًا لأن الساعة ستنافس ساعة أبل الذكية فقد تختار شركة Google علامة Pixel التجارية بدلًا من Fitbit.

ومن المقرر أن توفر ساعة Pixel Watch جميع مزايا تتبع الصحة واللياقة البدنية الرئيسية، مثل: عد الخطوات والسعرات الحرارية ومراقبة معدل ضربات القلب والمزيد.

أخيرًا لا يوجد وقت مؤكد لطرح الساعة لكن التسريبات تشير إلى أن الساعة الذكية الجديدة من Google قد يتم إطلاقها في ربيع عام 2022؛ ما يعني في الربع الثاني من العام.

 

المصدر:

Google smart watch .. Everything you need to know about the new Apple competitor

 

اقرأ أيضًا:

طرح أول ساعة ذكية من Google في عام 2022

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.