مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات جديدة حول الجهاز اللوحي “Galaxy Tab S7 Lite”

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

لا تنتهي التسريبات حول الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 Lite  من شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، وخلال السطور التالية سنتعرف على العديد من المعلومات حول هذا الجهاز الجديد.

– مواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 Lite من “سامسونج”:

يُقال إن هذا الجهاز اللوحي الجديد هو البديل الهاتف المحمول المدعوم بتقنية الجيل الخامس (5G)، ويبدو أن “سامسونج” ستجلب متغيرات Wi-Fi وLTE أيضًا.

يبدو أن الجهاز اللوحي سيعمل على شريحة Snapdragon 750G بتردد أساسي 1.80 جيجا هرتز. ويقترن SoC بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 OS. وتمكن الجهاز من إظهار درجة أحادية النواة 650 ودرجة متعددة النواة 1694.

هذا هو نفس المعالج الذي يعمل أيضًا على تشغيل بعض الهواتف الأخرى مثل Xiaomi Mi 10i 5G وMotorola Moto G 5G وغيرها، وهو معالج قوي للغاية؛ لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية أداء الجهاز اللوحي عندما يخرج.

وهذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن Galaxy Tab S7؛ حيث أشار تسريب سابق إلى أن الجهاز اللوحي سيصل بشاشة مقاس 12.4 بوصة، وسيكون مزودًا ببعض الميزات الجيدة، مثل دعم الجيل الخامس وGalaxy Continuity من “سامسونج” الذي يتيح للمستخدمين استخدام الجهاز اللوحي كجهاز ثانوي مع هاتف Galaxy.

يجب أن يكون Galaxy Tab S7 Lite عرضًا مثيرًا للاهتمام بالنظر إلى حقيقة أن جهاز Galaxy Tab S7 الأصلي وGalaxy Tab S7 Plus كانا جهازين ممتازين. ويُفترض أن يتم طرح جهاز Galaxy Tab S7 Lite في وقت ما في شهر يونيو من هذا العام.

 

اقرأ أيضًا:

“Lenovo ThinkPads” تسيطر على سوق الحواسيب المحمولة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.