تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف Galaxy Xcover 6 Pro من سامسونج

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف Galaxy Xcover 6 Pro من شركة سامسونج الكورية الجنوبية. وخلال السطور التالية سنتعرف على المواصفات الجديدة.

– مواصفات هاتف Galaxy Xcover 6 Pro من سامسونج:

 

هاتف Galaxy Xcover 6 Pro من سامسونج

– التصميم

سيبدو التصميم العام متماثلًا ولكن تم إجراء تعديلات طفيفة. على سبيل المثال: أصبح لكل من عدستي الكاميرا والزرين (العلوي واليسار) الآن إطار أحمر، وهو أمر يتعلق بالسلسلة.

وبالنسبة للأبعاد فإن قياس هاتف Galaxy Xcover 6 Pro سيبلغ 169 × 80 × 10 ملم، ويزن حوالي 235 جرامًا ويتوقع مقاومة IP68 للماء والغبار بالإضافة إلى تصنيفات حماية إضافية.

 

– الشاشة

سيأتي هاتف Galaxy Xcover 6 Pro بشاشة مقاس 6.56 بوصة، وستكون بدقة (1080 × 2408 بيكسل)، وستعمل بمعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز.

 

– الكاميرا

من المفترض أن يحتوي هاتف Galaxy Xcover 6 Pro من سامسونج على كاميرا مزدوجة العدسة، الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا عريضة 8 أو 12 ميجا بيكسل. بينما في المقدمة ستحوي كاميرا الصور الشخصية المثبتة على الشاشة مستشعرًا بدقة 13 ميجا بيكسل.

 

– المعالج

سيعمل هاتف Galaxy Xcover 6 Pro من سامسونج بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm’s Snapdragon 778G.

 

– التخزين

سيأتي هاتف Galaxy Xcover 6 Pro مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت وأيضًا سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.

 

– البطارية

سيحوي هاتف Galaxy Xcover 6 Pro بطارية Li-Polymer كبيرة بسعة 4050 مللي أمبير في الساعة، وستكون هذه البطارية قابلة للإزالة. كما توجد دبابيس بوجو أسفل قاعدة الشحن (والتي عادة ما تشحن عدة هواتف في الوقت ذاته).

 

– الإنتاج

حتى الآن لا يوجد ما يشير إلى سعر وتاريخ طرح هاتف Galaxy Xcover6 Pro من شركة سامسونج الكورية الجنوبية.

يذكر أن سامسونج عبارة عن تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونج تاون بسيول. ويضم العديد من الشركات التابعة، معظمها متحد تحت علامة سامسونج التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية.

وتتمتع مجموعة سامسونج بشكل عام بتأثير قوي في التنمية الاقتصادية والسياسة والإعلام والثقافة في كوريا الجنوبية، وتنتج الشركات التابعة لها حوالي خمس إجمالي صادرات كوريا الجنوبية. كما بلغت عائدات سامسونج 17% من الناتج المحلي الإجمالي لكوريا الجنوبية البالغ 1082 مليار دولار.

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy S23 Ultra القادم من سامسونج

 

الرابط المختصر :
اترك رد