مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات تكشف مواصفات هاتف Magic 3 من “Honor”

34

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

عادت شركة “Honor” الصينية مرة أخرى للمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية بعد انفصالها عن الشركة المؤسسة لها “هواوي”.

بدأت شركة “Honor”، منذ فترة وحتى الآن، في الإعلان عن أجهزة جديدة ضمن الفئة المتوسطة والرائدة، وابتعدت تمامًا عن الإصدارات المنخفضة التكلفة.

 

– مواصفات هاتف Magic 3 من “Honor“:

كشفت تسريبات جديدة عن هاتف “Honor” الرائد القادم، والذي سينطلق تحت اسم Honor Magic 3؛ إذ تشير بعض الشائعات إلى أنه سيكون أول جهاز قابل للطي للشركة، ولكن الصور المسربة للهاتف عبر الإنترنت تكشف عن تصميم تقليدي للجهاز.

– الشاشة:

وفقًا للصور المسربة حول الهاتف الذكي الجديد، والتي تمنحنا نظرة لتصميم Honor Magic 3، فإن الهاتف المرتقب سيأتي بشاشة كاملة بدون ثقوب.

– الكاميرا:

لا تشير الصور المسربة إلى وجود أي آثار للفتحة المخصصة للكاميرا الأمامية؛ لذا من المتوقع أن يقدم الهاتف الرائد تقنية الكاميرا أسفل الشاشة.

وتُظهر صور هاتف Honor Magic 3 تصميمًا مميزًا للكاميرا الرئيسية من حيث الحجم، والذي يشير إلى وجود إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية، إلى جانب فلاش LED على ظهر الجهاز.

وتوضح الصور أن إعداد الكاميرا الخلفي لهاتف Honor Magic 3 سيحصل على مستشعر رئيسي كبير بشكل خاص، وربما يكون مستشعر بوصة، والذي ظهر لأول مرة في هاتف Sharp Aquos R6، وستكون هناك وحدة بيريسكوب لإنشاء صور مكبرة، ويمكن أيضًا افتراض وجود  مستشعر واسع الزاوية يكمل مجموعة المستشعرات.

– المعالج:

وعن بقية مواصفات هاتف Honor Magic 3 فمن المحتمل أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة أحد معالجات كوالكوم الأحدث، من نوع  Snapdragon 888 أو Snapdragon 888+.

– الأداء:

تشير التسريبات إلى أن الهاتف الرائد سيعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويدعم خدمات جوجل GSM.

المصدر:

Honor Magic 3 with camera in the display, but it could have an “inspired” look

 

اقرأ أيضًا:

“Honor” تطلق رسميًا هاتف Honor X20 SE بهذه المواصفات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.