مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات تكشف مواصفات كاميرا هاتف iPhone 14 Pro القادم

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

بدأت التسريبات في الانتشار حول النسخة القادمة من هواتف iPhone 14 من شركة أبل والتي من المقرر إطلاقها في شهر سبتمبر المقبل، والتي من المتوقع أن تأخذ نفس التسلسل الرقمي الذي سيطلق عليه اسم iPhone 14. ومن المتوقع أيضًا صدور هذه السلسلة بجميع إصداراتها (14 Mini و14 Pro و14 Pro Max وiPhone 14) على غرار سابقه من الهواتف.

لكن هذه المرة كشفت التسريبات عن مواصفات كاميرا هاتف iPhone 14 Pro القادم.

– مواصفات كاميرا هاتف iPhone 14 Pro القادم:

ستتمكن كاميرا هاتف iPhone 14 Pro من تصوير مقاطع الفيديو مقاطع فيديو بدقة 8K مع دقة فائقة في التصوير.

وستقدم كاميرا هاتف iPhone 14 Pro دقة 48 ميجا بيكسل وستحل محل المستشعر الرئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل في هواتف iPhone 13 Pro، كما ستتميز بنتوء كاميرا سميك.

وتسمح المستشعرات الأكبر في كاميرا هاتف iPhone 14 Pro بدخول المزيد من الضوء؛ الأمر الذى يساعد في تحسين جودة الصورة.

علاوة على هذا سوف تُستخدم كاميرا هاتف iPhone 14 Pro تقنية pixel binning لدمج عدة وحدات بيكسل في واحدة، و سيكون المستشعر قياس 1 / 1.3 بوصة ولكن بحجم 1.25 ميكرو متر وهو أصغر قليلًا مقارنةً بـ 1.7 ميكرو متر في كاميرا هاتف iPhone 12 Pro Max.

وسيكون الطول القطري للكاميرا الرئيسية في هاتف iPhone 14 Pro  أكبر بحوالي 25 إلى 35% وسترتفع العدسة 7P بنسبة 5 إلى 10% مقارنة بالوحدة الأساسية في هاتف iPhone 13 Pro.

ومن المتوقع أن تجعل التغييرات الجديدة على كاميرا هاتف iPhone 14 Pro أفضل كاميرا بالهواتف الذكية لعام 2022؛ حيث قامت شركة أبل آخر مرة بزيادة عدد الميجا بيكسل عندما قدمت iPhone 6s.

يذكر أن هاتف iPhone 14 Pro القادم من شركة أبل الأمريكية سيعمل بمعالج من نوع A16، كما سيحصل الهاتف على خاصية ProMotion وكذلك الفولاذ المقاوم للصدأ، وسيأتي الهاتف بشاشة قياس 6.7 بوصة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أبل تستخدم شرائح A16 Bionic بأرخص هواتف سلسلة IPhone 14

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.