مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات تكشف معالجات هواتف Galaxy S22 من “سامسونج”

27

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

كشفت تسريبات جديدة عن عدد من المزايا التي ستحصل عليها سلسلة هواتف Galaxy S22 الرائدة من شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، والتي سيتم تقديمها إلى المستخدمين في نهاية العام القادم، وهي تضم الكثير من التقنيات الحديثة التي سيصدر بعضها للمرة الأولى في أى هاتف ذكي.

 

إن سلسلة هواتف Galaxy S22 من “سامسونج” ستحصل على معالج من نوع Exynos 2200 أو معالج Snapdragon 898 على حسب الدولة التي سيصدر فيها الهاتف، كذلك نفت التسريبات حصول الهواتف على معالج AMD من تصنيع “سامسونج” نفسها.

 

وكانت انتشرت تسريبات خلال الفترة الأخيرة تفيد بأن شركة “سامسونج” تتجه إلى صناعة هواتفها القادمة Galaxy S22 بمعالجات من تصنيعها هي كما فعلت كل من “أبل” و”جوجل”، ولكن يبدو أنها لن تستطيع إنهاء الأمر بحلول العام القادم؛ حيث سيتطلب هذا التحول الكبير الكثير من الوقت.

 

ومن المتوقع بشكل كبير أن تحصل سلسلة هواتف Galaxy S22 من “سامسونج” على أحدث معالج من شركة “كوالكوم” الأمريكية، وهو Snapdragon 898 الرائد الذي سيشكل فارقًا كبيرًا في قدرة وأداء الهواتف وتوفيرها للطاقة.

 

وستحتوي سلسلة هواتف Galaxy S22 أيضًا على كاميرا بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل مع مستشعر جديد من نوع RGBW بدقة 50 ميجا بيكسل، وستحتفظ بمستشعر 108 ميجا بيكسل؛ حيث ستكون الهواتف خماسية الكاميرات.

 

وسيأتي هاتف Galaxy S22 بشاشة قياس 6.1 بوصة، بينما هاتف + Galaxy S22 سيأتي بشاشة 6.6 بوصة، أما هاتف Galaxy S22 Ultra فسيأتي بشاشة 6.8 بوصة.

 

وسيحتوى هاتف Galaxy S22 Ultra من “سامسونج” على شاشة من نوع Dynamic AMOLED، وبدقة 2400× 1080 بيكسل، بمعدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتز في الثانية، محمية بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

 

وبحسب التسريبات فإن هاتف Galaxy S22 يمكن أن يتميز بسرعات شحن تصل إلى 65 وات، وعدسات أحدث للكاميرا، ومن المحتمل أن يتضمن عدسة بدقة 200 ميجا بيكسل تحمل علامة “أوليمبوس” التجارية.

 

وجميع طرز Galaxy S22 الثلاثة ستأتي مع دعم اتصال الجيل الخامس (5G) كمعيار، وهو أمر متوقع؛ لأن جميع الهواتف الرائدة خلال 2021 ستكون جاهزة أيضًا لشبكة الجيل الخامس (5G).

 

المصدر:

Leaked Galaxy S22 series display and processor specs tip big design and performance jump

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات تكشف نماذج هواتف Galaxy S22 القادمة من “سامسونج”

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.