مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات تكشف سعر ومواصفات iPad mini 6 من “أبل”

55

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

تعمل شركة “أبل” الأمريكية على إطلاق جيل جديد من أجهزة iPad، والذي سيأتي تحت اسم iPad mini 6. ومن المتوقع إطلاق iPad mini 6 خلال العام الحالي2021؛ حيث سيصدر بشاشة 9 بوصات وبتقنية عرض mini-LED، وسعر مناسب.

وكشفت أحدث تقارير المحلل التقني “روس يونج” عن أن شركة “أبل” تعمل على إطلاق أيباد iPad mini 6 بتقنية عرض mini-LED التي تعتمد على الإضاءة الخلفية بدلًا من وحدات البيكسل؛ لتوفير إضاءة أكثر دقة في الشاشة، والتي سيحتوى عليها أيضاً جهازا “أبل” القادمان iPad Pro وMacBook Pro.

– مواصفات وسعر جهاز iPad mini 6 من “أبل”:

سيأتي iPad mini 6 من “أبل” بشاشة من نوع IPS LCD، بقياس 9.0 بوصة، وبجودة عرض QHD+، وبدقة 1536×2048 بيكسل، كما يحتوي على قلم Apple Pencil، وسيأتي مع هيكل من الألومنيوم بحواف نحيفة تضيف لمسة جمالية رائعة، بالإضافة إلى قارئ بصمة الأصابع المدمج في زر الطاقة.

ومن المفترض أن يوفر جهاز iPad mini 6 القادم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

وسيعمل جهاز iPad mini 6 من “أبل” بمعالج قوي من نوع A15 Bionic، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجا بايت، وسيعمل بنظام تشغيل iPadOS 15، كما يدعم الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6، والبلوتوث Bluetooth 5.0، وسيحتوي على منفذ شحن من نوع Type-C .

أخيرًا من المتوقع أن يأتي جهاز iPad mini 6 القادم من “أبل” بسعر 537 دولارًا.

يذكر أن شركة “أبل” الأمريكية كانت قد أعلنت عن ترقية جهاز iPad Pro كجزء من حدث “2021 Spring Forward”. وشملت الترقيات: تحديث المعالج، بالإضافة إلى بعض تقنيات الكاميرا والشاشة الأكثر تقدمًا، مع إضافة شريحة M1 المحلية.

وسيتوفر iPad Pro الجديد بحجمين مختلفين: 12.9 بوصة و11 بوصة، وستأتي الأجهزة بسعة تصل إلى 16 جيجا بايت من الذاكرة، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرا بايت.

ويبدأ سعر الطراز 12.9 بوصة من 1099 دولارًا ، وطراز 11 بوصة بسعر يبدأ من 799 دولارًا.

المصدر:

iPad mini 6 to feature A15 processor, magnetic Smart Connector

 

اقرأ أيضًا:

ما هو النموذج الأكثر شعبية بين طرز IPad؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.