تسريبات تكشف تصميم هاتف Redmi A3 وسعره في الهند

ظهرت العديد من التسريبات حول هاتف Redmi A3 خلال الفترة الماضية، وكشف مؤخرًا عن تصميم ومواصفات الجهاز من خلال ملصق تسويقي مسرب. ثم ظهرت صور واقعية للهاتف على الإنترنت. والآن، تم تسريب تصميمات وأسعار Redmi A3.

السعر

وفقًا للمعلومات الواردة من 91Mobiles Hindi، بفضل المسرب Paras Guglani يتوقع أن يبدأ سعر الطراز الأساسي من Redmi A3 من حوالي 7،000 روبية هندية (316.36 ريال سعودي). بينما قد يصل سعر الطراز الأعلى إلى حوالي 9،000 روبية هندية (406.75 ريال سعودي).

التصميم

تظهر التسريبات أن Redmi A3 من المتوقع أن يتميز بنوتش على شكل دمعة وحواف رفيعة في الأعلى وعلى الجانبين. ويمكن رؤية زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيمن من الهاتف.

اللون

من المحتمل أن يتوفر هاتف Redmi A3 القادم باللون الأخضر والأزرق والأسود.

اقرأ أيضا:

Xiaom تؤكد إطلاق هاتف Redmi Note 8 مجددًا

الشاشة

وفقًا لصور حية مسربة سابقًا، يتوقع أن يتميز هاتف Redmi A3 بشاشة مقاس 6.71 بوصة. وللمقارنة يأتي كل من Redmi A1 و Redmi A2 بشاشة مقاس 6.52 بوصة.

أيضًا من المتوقع أن يوفر شاشة Redmi A3 القادم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ومن المحتمل أن يتوفر هذا الجهاز بتكوين يضم 128 جيجابايت من التخزين و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

يتميز Redmi A1 بتصميم بسيط، وتم نقل هذا التصميم إلى سلسلة A2. ومع ذلك، يمكن أن يبرز Redmi A3 بمظهر مميز، حيث يتميز بوحدة كاميرا دائرية.

مزايا إضافية

دعونا نلقي نظرة على المواصفات الأخرى التي نعرفها عن Redmi A3 حتى الآن. يمكن أن يكون هاتف Redmi A3 مزودًا بمعالج MediaTek. ومن حيث التصوير، من المحتمل أن يضم Redmi A3 كاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وقد يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. علاوة على ذلك، يمكن أن يحتوي هذا الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 10 وات.

اقرأ أيضا:

“Xiaomi” تعلن عن مواصفات هاتف Redmi Note 10 Pro 5G

المصدر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.