مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تستخدم الذكاء الاصطناعي.. مواصفات وسعر طائرة “سوني” الجديدة

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

ظلت شركة “Sony” من كبار المشاركين في معرض CES لعقود من الزمن، وبعد عرض صامت نسبيًا في عام 2020، نحن مستعدون لعودة قوية من الشركة هذا العام.

أعلنت شركة “Sony”، اليوم خلال معرض CES 2021، عن الطائرة بدون طيار المسماة ” Airpeak” ضمن مجال “روبوتات الذكاء الاصطناعي”، وهي مصممة لكل من “صناع الفيديو” و”الصناعات المختلفة”.

وسوف تستخدم الطائرة بدون طيار ” Airpeak” الذكاء الاصطناعي وواجهة الفيديو لتتبع الحركة أثناء الطيران. بعبارة أخرى، قد تتمتع الطائرة بدون طيار ” Airpeak” من “Sony” بتنوع غير مسبوق كطائرة بدون طيار متعددة الأغراض في مساحات التصوير الجوي والفيديو.

ومن المقرر إطلاق الطائرة بدون طيار “Airpeak” في ربيع عام 2021، وبما أن “Sony” تشير إليه كمشروع وليس كمنتج، فمن المحتمل أن تكون هناك تطورات إضافية تضاف إلى الطائرة بدون طيار قبل طرحها للبيع.

بالنسبة للسعر من المرجح أن يؤدي إدراج “Sony” للذكاء الاصطناعي في الطائرة بدون طيار إلى وضعها في النطاق المتوسط ​​إلى العالي، ما بين 450 دولارًا و1599 دولارًا.

أخيرًا، سيكون لدى “Sony” الكثير لتقدمه من أجل الحاق بشركتي: DJI وSkydio. ولكن بالنظر إلى سجل “Sony” قد يكون هذا وقتًا مثاليًا للشركة من أجل التألق في هذا المجال المستقبلي.

 

اقرأ أيضًا:

حصاد 2020: قائمة بأفضل طائرات بدون طيار خلال العام

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.