مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تحديث Samsung Galaxy S10 يدعم DeX وميزات كاميرا Note 10


يعمل تحديث برنامج Galaxy S10 الجديد على جلب الميزات الرئيسية من Note 10 إلى خط الهاتف الرئيسي الآخر من Samsung. يفيد SamMobile بأن التحديث بدأ في مناطق معينة في الوقت الحالي لجهاز Galaxy S10 و S10 Plus و S10E، ويتضمن دعمًا لتوصيل DeX PC وتأثيرات Live Focus الضبابية في تسجيلات الفيديو وميزات الكاميرا الأخرى. ويشمل أيضًا تصحيح أمان Android لهذا الشهر.


أكدت شركة Samsung لاحقًا بدء التشغيل في أوروبا، وأصدرت بيانًا صحفيًا آخر في الأول من أكتوبر، مضيفة أنها ستأتي أيضًا إلى المملكة المتحدة. تقول شركة Samsung أن الميزات ستكون متاحة في الولايات المتحدة ابتداءً من هذا الأسبوع.


قامت شركة Samsung بتجديد مفهوم DeX مع Note 10، مما يتيح لك الوصول إلى تطبيقات هاتفك من أي جهاز كمبيوتر بدلاً من طلب إعداد شاشة منفصل. ربما من غير المفاجئ، أننا وجدنا أنه لا يزال حلاً غير مستحسن إلى حد ما، لأن هذه الأشياء تميل إلى أن تكون كذلك. لكن وظيفة حالة الحافة تمثل فرصة أفضل للعمل لدى أي شخص عندما لا يكون مغلقًا بجهاز واحد ، لذلك قد يكون هناك مستخدمون لجهاز Galaxy S10 سيجدون استخدامًا لذلك.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.