مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تحديث Magic UI 3.0 يصل إلى هواتف سلسلة HONOR 20 وHONOR View 20

0 91

أعلنت شركة HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، عن تزويد هواتف “HONOR 20 وHONOR 20 PRO وHONOR View 20 وHONOR 9X” بتحديث (Magic UI 3.0 (EMUI 10.0 الجديد.

وسيقدم تحديث Magic UI 3.0 لأجهزة Android تصميمًا جميلًا لواجهة تجربة المستخدم مع عدد كبير من المزايا سهلة الاستخدام لإنشاء نظام شامل وذكي للشباب في جميع أنحاء العالم. وسوف يرتقي هذا النظام البرمجي الحديث بتجربة المكاتب الذكية والتصوير الفوتوغرافي والأداء والأمن في منتجات وخدمات HONOR الذكية والواسعة.

تصميم واجهة تجربة المستخدم الجديد كلياً لمزيد من الراحة مع الوضع الداكن Dark Mode

زُوّدت الأجهزة بمظهر جديد مع الوضع الداكن Dark Mode الجديد كليًا، ويتيح التحديث الأخير للمستخدمين تصفح هواتفهم الذكية براحة أكبر، كما تم تخفيض تشبُّع الألوان لضمان التناسق بين الوضع العادي والوضع الداكن.

تعزيز العناصر البصرية لدعم الاستجابة السريعة

سيختبر المستخدمون بفضل تحديث Magic UI 3.0 استجابة أسرع وأكثر سلاسة عند تصفح هواتفهم الذكية. وسيجعل التحديث الانتقال أكثر سلاسة بين التطبيقات ويوفر المزيد من التأثيرات المتحركة، مثل تأثير الربيع الذي يظهر عندما ينقر المستخدمون على شاشاتهم.

تجربة المكتب الذكي السلسة مع خاصية الشاشات المتعددة

كُرّس تحديث Magic UI 3.0 لبناء نظام شامل يتسم بالسلاسة ويعزز استراتيجية إنترنت الأشياء الشاملة “1+8+N” التي تغطي جميع السيناريوهات، ويُسهّل التحديث التفاعل بين الأنظمة المختلفة ويسمح باتصال الهاتف المحمول بالكمبيوتر المحمول في هواتف HONOR View 20 وHONOR 20 وHONOR 20 PRO. وبمجرد تشغيل إعداد NFC وWIFI على الهواتف الذكية واقتران الهاتف بجهاز كمبيوتر محمول عبر البلوتوث أو رمز QR، سيتمكن المستخدمون من نقل الصور والملفات وتشغيل الموسيقى بسلاسة لا متناهية.

الإعدادات السهلة للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي خلال التنقل 

إضافة إلى التحسينات في تصميم واجهة تجربة المستخدم التي تجعل التصوير الفوتوغرافي الاحترافي ممكنًا أثناء التنقل، يستطيع المستخدمون اختيار الفلاتر المباشرة من viewfinder  قبل التقاط الصورة. ويتميز تطبيق الكاميرا بمظهر متطوّر مع شريط تكبير أكثر وضوحًا يتيح للمستخدمين تعديل درجة التكبير بسهولة أكبر.

أداء متفوق وأمان لا يُضاهى

يوفر تحديث نظام تشغيل HONOR الجديد أفضل أداء متناسق في بيئة متصلة بأمان. وتتم حماية جميع الأجهزة التي تم تحديثها إلى Magic UI 3.0 من خلال نظام تشغيل موثوق طورته الشركة ذاتيًا.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.