مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تحديث 14.30 من لعبة “Fortnite” يسبب العديد من المشاكل

0 213

طرحت شركة “Epic”، مؤخرًا، تحديثًا جديدًا للعبة “Fortnite”، وتسبب هذا التحديث في بعض المشكلات الخطيرة للاعبي “Nintendo Switch”الذين يستخدمون مساعدة التصويب الجيروسكوبية.

ومنذ أن تم إطلاق الإصدار 14.30، يبدو أن هدف الدوران في تكرار Switch كان يتلعثم وأحيانًا لا يستجيب تمامًا.

وهذا هو مفهوم أحد اللاعبين لما يحدث في رسالة مقدمة إلى شركة “Epic”:”أود الإبلاغ عن خطأ في إصدار Nintendo Switch من Fortnite، وهو مشكلة تتعلق بميزة Gyro-Aim التي ظهرت بعد التحديث إلى الإصدار 14.30″.

وأضاف: في الإصدارات 14.20 وما قبلها، كان Gyro-Aim سلسًا ودقيقًا، وطريقة اللعب المفضلة لدي. ومع ذلك، عندما قمت بتسجيل الدخول بعد التحديث الأخير إلى 14.30، لاحظت على الفور أن Gyro-Aim لم يكن يتعرف على حركات أصغر لوحدة التحكم ولم تكن لديه مشكلة في الإصدارات السابقة؛ ما أدى إلى قفز الشعيرات المتقاطعة عبر الشاشة وجعلها من الصعب جدًا استهداف هدف محدد”.

وتابع: “ومن خلال ما جمعته في الاختبار، يبدو أن هذه المشكلة تزامنت مع ما يبدو أنه تعديل على أداة هدف عصا التحكم في التحديث الأخير. تبدو مساعدة التصويب أكثر وضوحًا مما كانت عليه في الإصدارات السابقة، وهدفي العصا هو القفز قليلًا للتثبيت على الأهداف المتحركة. قد يكون هذا سببًا محتملًا لهدف Gyro-Aim غير القابل للاستخدام حاليًا”.

ولاحظ مستخدم آخر كيف تم إعلام “Epic” بهذا العيب:”هذه القضية حقًا تدمر طريقة اللعب بالنسبة لي. في الأساس لا تلعب على Switch حتى يتم اكتشاف ذلك”.

جدير بالذكر أنه تم التواصل مع شركة “Epic” وهم الآن على علم بالمشكلة.


المصدر:Nintendolife: Fortnite Players On Switch Struggling To Aim With Gyro Controls After Most Recent Update
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.