مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تحديث على كاميرا Samsung Galaxy S11 ومستشعر رئيسي بقوة 108 ميجابكسل


يبدو أن Samsung ستقوم بالتركيز على الكاميرات عندما يتعلق الأمر بـ Galaxy S11، ووفقًا لتقرير جديد، فإن شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة تأمل في أن تساعد مهارات التصوير المجددة، في زيادة مبيعات هاتفها الشهر القادم.


وقد قالت وكالة بلومبرج نقلًا عن مصادر لم تذكر اسمها، أن Galaxy S11 الجديد سيحتوي على مستشعر كاميرا خلفي رئيسي بقوة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بزاوية فائقة الدقة وزوم بصري 5x. كما ستكون هناك عدسة إضافية أخرى بالإضافة إلى جهاز استشعار وقت الرحلة على “جهاز التحديد” للحصول على صور أفضل وتطبيقات الواقع المعزز، وهذا على غرار ما قامت به الشركة مع هواتفها Galaxy S10 5G و Note 10 Plus.


و يشير التقرير إلى أنه من المتوقع أن يتم إطلاق هذه الميزات على الجيل التالي من Galaxy Fold، حيث تقول بلومبرج إنه سيتم الإعلان عن Galaxy Fold الجديد في نفس الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن S11 في فبراير.


وقال متحدث باسم شركة سامسونج إن الشركة “لا تعلق على الشائعات”.


وعلى سبيل المقارنة؛ يحتوي iPhone 11 Pro المنافس حاليًا، الذي يحتوي ثلاث كاميرات خلفية، كاميرا رئيسية 12 ميجابكسل مع عدسة إضافية فائقة الصغر وعدسة تليفوتوغرافي 2x ، بينما يحتوي Pixel 4 من Google على عدسة رئيسية 12.2 ميجابكسل وعدسة 16 ميجابيكسل.


تأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من إعلان كوالكوم عن معالجها الجديد Snapdragon 865 الرائد، والذي من المتوقع أن يشغل S11 وغيرها من الهواتف الرائدة في 2020، حيث تتمثل إحدى الميزات الكبيرة للمعالج الجديد في القدرة على دعم ما يصل إلى 200 ميجابكسل من أجهزة الاستشعار على الهاتف.


لقد كانت هواتف جالاكسي من سامسونج أول أجهزة جديدة تحصل على أحدث رقائق كوالكوم تقليديًا.


المصدر: CNET: Samsung Galaxy S11 will get major camera refresh, 108-megapixel main sensor, report says


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.