تحديث طراز Switch OLED من Nintendo

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

أعلنت شركة Nintendo، في Redwood City بكاليفورنيا، عن كل التفاصيل الرئيسية حول تحديث طراز Switch OLED؛ إذ يحتوي الجهاز على شاشة OLED أكبر مقاس 7 بوصات، ومسند محسّن، وتخزين داخلي متزايد، وتعديلات طفيفة جدًا في التصميم، وسعره 350 دولارًا.

تبدو الشاشة أكثر إشراقًا وحيوية من Switch الأصلي. التباين المتزايد ملحوظ بالتأكيد على طريق قوس قزح؛ حيث انبثقت أضواء النيون من الشاشة بشكل أكثر سطوعًا مقارنة بالخلفية الداكنة.

 

طراز Switch OLED
طراز Switch OLED

 

يوجد أيضًا مسند جديد، وهو أمر جيد، فقد كان مسند Switch الأصلي سيئًا للغاية. ويمتد هذا على طول الجهاز بالكامل ويمكن تعديله إلى أي زاوية حتى يصبح مستويًا تقريبًا. يمكنك فقط الضغط برفق على الجزء العلوي من المفتاح أثناء التواجد في وضع سطح الطاولة لضبط الزاوية والتخلص من الوهج من الضوء العلوي.

 

لكن التغيير الملحوظ الأخير هو مكبرات الصوت، والتي هي أعلى قليلًا ولديها وضوح أكثر بقليل من Switch Lite.

 

هناك أيضًا الكثير من تعديلات التصميم الأخرى الأقل أهمية، مثل: تنفيس المروحة في الجزء السفلي لأسفل بدلًا من الخلف (لاستيعاب الحامل الجديد). كما أصبح الإطار المحيط بالشاشة الأكبر أسود لامعًا الآن بدلًا من اللون غير اللامع.

 

ويحتوي طراز Switch OLED على منفذ إيثرنت، لكن الإخراج لم يتغير عن المحول الحالي 1080 بيكسل، والمعالج هو نفسه.

بشكل عام يبدو أن شركة Nintendo قد حسنت طراز Switch OLED بشكل طفيف، وبالنسبة لمعظم الناس لن تؤدي تلك التحسينات إلى فتح تجارب أو قدرات لعبة جديدة، بل ستجعل التجارب الحالية أجمل قليلًا.

 

المصدر:

Nintendo Switch OLED hands-on: The best upgrade may not be the screen

اقرأ أيضًا:

شركة “Nintendo” تعلن عن نسخة جديدة من لعبة Mario

الرابط المختصر :
اترك رد