مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تحديث جديد بتطبيق “Samsung Gallery” مع المزيد من المزايا

0 776

ظهر تحديث جديد لتطبيق “Samsung Gallery” على متجر “Galaxy” مؤخرًا؛ حيث قدم العديد من تحسينات واجهة المستخدم ودعم السحابة.

تم تحديد الإصدار بواسطة معرف البناء 11.5.00.33، ويقدم الإصدار معاينات الفيديو ضمن علامة التبويب “الصور” في محاولة لتقديم تجربة تصفح أكثر ديناميكية للوسائط. ابذل قصارى جهدك لتتحول إلى تغيير واجهة المستخدم هذه؛ لأنه لا توجد طريقة لتعطيلها، ناهيك عن اختيارك إخفاء جميع أدلة الفيديو الخاصة بك.

لن يشغل تطبيق “Samsung Gallery” مطلقًا أكثر من معاينة صورة مصغرة واحدة في وقت واحد، على الأرجح بسبب مخاوف عمر البطارية. بغض النظر عن أي شيء آخر، فإنه سيعاين دائمًا الصورة المصغرة للفيديو العلوي الأيسر أولًا بعد تأخير لحظي، ثم ينتقل إلى الفيديو التالي.

  • تحديث صورة متحركة لتجربة أكثر أناقة:

أما بالنسبة للدعم السحابي المحسّن، فهو يتعلق فقط بمستخدمي “OneDrive”. أي أن علامتي التبويب الصور والألبومات ستعرضان الآن حالة أي دفعة تزامن مستمرة من “OneDrive” في الوقت الحقيقي، وتصورها كمؤشر لإكمال النسبة المئوية.

واستنادًا إلى التغيير الرسمي لشركة “سامسونج”، يطبق هذا الإصدار الجديد عبر جميع هواتف “Galaxy” الذكية المعاصرة، على عكس بعض الميزات الأخرى التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى التطبيق.

بافتراض أنك لم تعطل التحديثات التلقائية لتطبيقات “Galaxy” الأساسية، يجب أن تقوم بالفعل بتشغيل أحدث إصدار من “Samsung Gallery”. في حال لم يكن الأمر كذلك، يمكنك مطالبة التثبيت اليدوي بالضغط لفترة طويلة على رمز المعرض، والانتقال إلى قائمة معلومات التطبيق، والتمرير إلى الأسفل، والنقر على تفاصيل التطبيق في خيار المتجر.

المصدر:Sammobile: Samsung Gallery update brings video previews and more features
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.