مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تحت شعار “قيادة التغيير”.. معرض Cairo ICT ينطلق قريبًا بالقاهرة

تستضيف القاهرة حدثًا تقنيًا مهمًا وهو معرض Cairo ICT؛ وذلك خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري.

ويعكس شعار 2022 “قيادة التغيير” دور Cairo ICT في توفير التغيير بمفاهيم التكنولوجيا وتطبيقاتها، ودور الحكومة لاحتضان التغيير ومقدمي التكنولوجيا في تحقيق ذلك.

وفي معرض Cairo ICT 2022  سنجمع قادة الصناعة والمبتكرين في معرض واحد لتقديم وجهات نظرهم واستراتيجياتهم ورؤيتهم الرائدة حول كيفية مواجهة هذه التحديات الغامضة وبناء تقنيات المستقبل.

خلال الحدث يمكنك توقع ما يلي:

 

شبكة الجيل الخامس

نظرًا لأن التكنولوجيا تعمل على تحسين الترابط العالمي تواجه شركات الاتصالات طلبًا لتحسين موثوقية وقدرة الشبكة للخدمات اللاسلكية.

في Cairo ICT 2022 يمكنك أن ترى بشكل مباشر كيف تستجيب شركات الاتصالات ومشغلي الشبكات اللاسلكية لهذه الاحتياجات من خلال شبكة 5G القوية التي ستعزز الكفاءات وتزيد من تجربة المستخدم.

 

5G وإنترنت الأشياء (IoT)

في العالم الجديد المترابط يظل Cairo ICT هو مركز منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتقنية 5G وإنترنت الأشياء (IoT). سوف يستضيف الحدث الابتكارات المتطورة حقًا من مؤسسي وشركات الجيل التالي من جميع أنحاء العالم الذين يشتركون في رؤية مشتركة لمستقبل أكثر أمانًا ومسؤولية واستدامة.

 

الأمن الإلكتروني

مع تزايد الهجمات الإلكترونية هناك تهديدات سريعة التطور يتعين على المتخصصين في الأمن السيبراني. أن يظلوا على دراية بها. أصبحت بروتوكولات أمن المعلومات أكثر صعوبة في التنفيذ بعالم أكثر عولمة. ومع ذلك  فإن كسب ثقة العملاء والاحتفاظ بها أمر بالغ الأهمية الآن أكثر من أي وقت مضى.

من خلال البقاء على اطلاع بالاتجاهات الرئيسية في الأمن السيبراني يمكن للمنظمات أن تظل يقظة أثناء معالجة التهديدات الجديدة. بطريقة استباقية.

ولتحقيق هذه الغاية يجب تضمين معلومات الأمن السيبراني والتعليم في الاستراتيجية الأساسية. لضمان أن جميع الأفراد والأنظمة مجهزة بشكل مناسب لمنع واكتشاف ومكافحة وتخفيف عواقب الهجمات الإلكترونية.

تشمل أهداف المعرض ما يلي:

-تقديم رؤى في إنشاء وصيانة وتحسين أمن المعلومات.
-الحماية من التهديدات المختلطة.
-حماية البنية التحتية الحيوية في الشركات والمؤسسات.

كذلك في Cairo ICT يمكن للمشاركين تعزيز معرفتهم ودروعهم ضد الهجمات الإلكترونية من خلال التواصل مع خبراء الصناعة. والتعرف على أحدث التطورات في الأمن السيبراني. لدينا أيضًا مجموعة من المتحدثين الرائدين والعارضين الذين سيعرضون أحدث الخدمات والحلول للدفاع ضد الجهات الفاعلة والوكلاء السيئين .في عالم يتزايد فيه الطابع الرقمي.

كما يمكنك أيضًا اكتشاف حلول قابلة للتطوير تساعد في حماية عملك. تم تصميم هذه المبادرات للتخفيف من عدم اليقين. من خلال تطوير استراتيجيات قوية للأمن السيبراني تنفذ تدابير دفاعية عالية الجودة.

 

اقرأ أيضًا:

أحدث ابتكارات وتقنيات المختبرات الطبية في ملتقى الصحة العالمي

الرابط المختصر :
اترك رد