مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بين الماضي والحاضر.. مواصفات سيارة “نيسان فرونتير 2021”

0 3٬364

هل تؤمن بالسفر عبر الزمن؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن محركًا سريعًا لسيارة نيسان فرونتير 2020 سيقنعك بأن هذه الظاهرة حقيقية. وتدرك شركة صناعة السيارات اليابانية أهمية المنافسة؛ لذا من المقرر أن تصل سيارة نيسان فرونتير لعام 2021. ويجب أن يعالج هذا التطوير أوجه القصور في الشاحنة الحالية، ما يوفر للعملاء المزيد من التكنولوجيا، وصقلًا أكبر وتحسين الأداء لمجموعة نقل الحركة الجديدة تمامًا.

- خلال السطور التالية سنتعرف على مزايا مومواصفات سيارة نيسان فرونتير2021:

سيأتي تصميم السيارة الجديدة مع تحسينات أكثر في الديناميكة الهوائية وتخفيف الوزن مقارنة بالطراز الحالي، إلى جانب محرك V6 جديد سعة 3.8 لتر، والذي يولد 310 أحصنة و381 نيوتن/ متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات. ومن المقرر أن يكون الجيل الجديد أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

أما بالنسبة للمواصفات الداخلية فسنجد زر بدء التشغيل، مقبس aux، منفذ USB، نظام المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى نظام الملاحة. ويأتي جهاز اختبار Pro-4X الذي يركز على الطرق الوعرة بشكل قياسي مع حل الوسائط المتعددة، مع شاشة تعمل باللمس صغيرة بحجم 5.8 بوصة. كما يوجد نظام صوتي من 10 مكبرات صوت Rockford Fosgate.

تم تصميم موديلات Pro-4X خصيصًا للطرق الوعرة، وهي مزودة بأشياء جيدة مثل ألواح التزلج، وامتصاص الصدمات من Bilstein، وفارق خلفي. توفر إطارات هانكوك لجميع التضاريس الملتفة حول عجلات من سبائك معدنية أنيقة مقاس 16 بوصة، سواء على الطريق أو خارجه، مع كل هذه الأجهزة، بالإضافة إلى فتحة سقف ضخمة في الأعلى.

إن سيارة نيسان فرونتر 2021 ثقيلة على الطريق السريع وثقيلة في كل مكان، ما يمنح الشاحنة شعورًا غير عادي، وهو أمر غير معتاد في الفئة متوسطة الحجم.

ومن المتوقع، أن تكون السيارة أغلى قليلًا من الطراز السابق؛ حيث ستأتي بسعر 26280 دولارًا.

المصدر: Cnet: 2020 Nissan Frontier review: Past meets future

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.