مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بيل جيتس يتنحى عن مجلس إدارة “مايكروسوفت”

0 154

صرحت “مايكروسوفت”، في بيان لها أمس الجمعة، بأن المؤسس المشارك ومستشار التكنولوجيا “بيل جيتس” غادر مجلس إدارة الشركة.

وقالت الشركة: “غادر “جيتس” من أجل تكريس المزيد من الوقت لأولوياته الخيرية بما في ذلك الصحة العالمية، والتنمية، والتعليم، ومشاركته المتزايدة في معالجة تغير المناخ”، وفقًا للبيان سيبقى “بيل” مستشارًا تقنيًا لـ “ساتيا ناديلا”؛ الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى قادة “مايكروسوفت” الآخرين.

ابتعد جيتس عن دوره اليومي في مايكروسوفت في عام 2008 من أجل تركيز جهوده على مؤسسة بيل وميليندا جيتس، وكان رئيس مجلس الإدارة في Microsoft حتى فبراير 2014.

وقال “ناديلا”؛ في بيان، “كان شرفًا وامتيازًا هائلين أن أعمل هنا _في إشارة إلى “مايكروسوفت”_ وتعلمنا من بيل على مر السنين” وأضاف: “أنا ممتن لصداقة بيل وأتطلع إلى مواصلة العمل إلى جانبه لتحقيق مهمتنا في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب من تحقيق المزيد”.

قال “جيتس” في مدونة على الإنترنت: “التنحي عن مجلس الإدارة لا يعني بأي حال من الأحوال الابتعاد عن الشركة. وستكون “مايكروسوفت” دائمًا جزءًا مهمًا من عمل حياتي وسأستمر في العمل مع”ساتيلا” والقيادة التقنية للمساعدة تشكيل الرؤية وتحقيق أهداف الشركة الطموح”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.