مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بعد طرحها بأمريكا الشمالية.. مواصفات السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Z2

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

بعد عدة أشهر من إطلاقها لأول مرة تقوم شركة OnePlus أخيرًا بطرح السماعات اللاسلكية ذات الميزانية المحدودة Buds Z2 في أمريكا الشمالية. وبدءًا من هذا الأسبوع يمكنك الحصول على OnePlus Buds Z2 في الولايات المتحدة مقابل 99 دولارًا وفي كندا مقابل 149 دولارًا كنديًا.

ولا يوجد فرق بين الموديلات التي طُرحت مؤخرًا في أمريكا الشمالية والموديلات التي طُرحت في الصين أكتوبر الماضي.

– مواصفات السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Z2

كل ما تريد معرفته عن السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Z2
السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Z2

من الناحية الجمالية لا تزال OnePlus Buds Z2 تستخدم تصميم السماعات السابقة والتي تمتد لفترة طويلة وذات رأس سيليكون، ولكنها لطيفة عند الحواف؛ ما يميز جسم سماعة الأذن نفسها. أما من حيث الألوان فما زالت الألوان المتوفرة هي الأسود أو الأبيض فقط.

وتتميز OnePlus Buds Z بميزة حجب الضوضاء بما يصل إلى 40 ديسيبل والتي تقطع الضوضاء المحيطة وتتيح لك وضع الشفافية وسماع الضوضاء المحيطة، مع معدل IP55 لمقاومة المياه والغبار.

وتأتي OnePlus Buds Z بتقنية بلوتوث Bluetooth 5.2 وهناك زمن انتقال منخفض للغاية يصل إلى 94 مللي ثانية، هذا بالإضافة إلى تقنيات Dolby Atmos وTWS للشحن السريع؛ ما يوفر للمستخدمين خمس ساعات من الاستخدام مع شحن لمدة 10 دقائق. كما تتميز OnePlus Buds Z بمحرك ديناميكي 11 نانو متر، وإعداد 3 ميكروفون تمت معايرته لتقليل الضوضاء والرياح.

وتحتوى السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Z على بطارية بسعة 520 مللي أمبير والتي يتم شحنها عبر منفذ USB Type-C، وهي توفر تشغيلًا لمدة 31 ساعة، في حين أن الخلية 40 مللي أمبير تحتوي على 7 ساعات من التحمل مع إيقاف تشغيل خاصية ANC.

 

المصدر:

OnePlus Buds Z2: Affordable buds get better (Update: US and Canada availability)

 

اقرأ أيضًا:

“OnePlus Buds Pro” سماعات أذن لاسلكية بتصميم يحاكي “أبل”

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.