مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بدء أولى الرحلات الدولية من مطار الملك خالد في الرياض

بدأت، اليوم، أولى الرحلات الدولية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار سراييفو الدولي, وذلك مع سريان قرار رفع تعليق السفر للخارج عبر مختلف المطارات الدولية بالمملكة.

وأعرب عدد من المسافرين عن شكرهم وتقديرهم للجهات ذات العلاقة على التسهيلات المقدمة لهم في المطار, مؤكدين حرصهم على تطبيق كل الإجراءات والبروتوكولات الصحية المتعلقة بمرض فيروس كورونا.

وقد أصدرت هيئة الطيران المدني اليوم دليلًا إرشاديًا محدثًا للمسافرين أبرزت من خلاله اشتراط تطبيق “توكلنا” عند الدخول إلى المطار، وأن يكون السفر للفئات المسموح لها بالسفر ووفقًا للاشتراطات المحددة من الجهات المختصة، وأن يقتصر الدخول للمطار لمن يحمل تذاكر السفر، عدا المرافقين لذوي الاحتياجات الخاصة، مع ضرورة التأكد من المتطلبات الصحية المطبقة في الوجهة المقصودة والامتثال لأي تدابير احترازية.

وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية صرح، أمس، باستمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية؛ وهي : ليبيا، اليمن، أرمينيا، أفغانستان، سوريا، إيران، الصومال، روسيا البيضاء، الهند، لبنان، تركيا، الكونغو الديمقراطية وفنزويلا.

اقرأ أيضًا:

الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.