مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بجوائز 20000 دولار.. مسابقة سامسونج “Out of the Box” مثالية للحجر المنزلي

0 117

على الرغم من أنها صُممت قبل الإغلاق والحظر الذي تسبب به فيروس كورونا، إلا أن المدهش في الأمر أن مسابقة Samsung Out of the Box مصممة بشكل مثالي لهذه الفترة التي اضطر العديد من الناس خلالها للعمل في منازلهم والبقاء فيها، وفي هذه الأثناء لا يجدون ما يفعلونه سوى الجلوس والتحديق في جدرانهم الأربعة.

ولهذه المسابقة فوائد اجتماعية، فعلى الرغم من أنها ليست مخصصة للمؤسسات والأعمال الخيرية أو الخير الاجتماعي، إلا أنه من الممكن أن يستفيد منها جامعو التبرعات والداعمون الخيريون؛ حيث يمكنهم أن يتوصلوا لحلول ذات فائدة اجتماعية من خلالها.

تهتم المسابقة بتصميمات مبتكرة مفيدة للمنزل، والتي يمكن تصنيعها عن طريق إعادة تدوير عبوات الورق المقوى المتوفرة لدينا.

جدير بالذكر، أن هذه المسابقة مفتوحة حتى 29 مايو 2020 وهي مجانية؛ بحيث يمكن لأي شخص فوق سن 18 في أي مكان في العالم المشاركة فيها، والحصول على ميزات وجوائز مالية يبلغ مجموعها 20000 دولار.

صندوق كرتون للتغليف البيئي من Samsung

تطورت المسابقة من طرح سامسونج لصندوق كرتون للتغليف البيئي، فتم تصميم هذا الصندوق ليوفر فرص إعادة استخدام العبوة التي توزع فيها أجهزة التلفزيون الخاصة بها، فهي تتيح للعملاء طريقة لإعادة استخدام عبواتها التلفزيونية في أغراض منزلية جديدة.

تتم طباعة الورق المقوى بنمط مصفوفة نقطية، يمكن استخدامه عند فتح الصندوق، كدليل على إنشاء مجموعة من الأشياء المختلفة للمنزل عن طريق قطع وإعادة تجميع الصندوق.

المصدر: Fundraising: Samsung Out of the Box Competition offers $20,000

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.