مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ببجي موبايل تطلق حملة “تحقيق الانتصارات في المنزل” دعماً لمبادرة منظمة الصحة العالمية #PLAYAPARTTOGETHER

0 95

 مع استمرار دعوات منظمة الصحة العالمية للأفراد بملازمة المنزل وتطبيق إرشادات التباعد الاجتماعي، تشارك ببجي موبايل (PUBG MOBILE) في دعم حملة  #PlayApartTogetherالعالمية بالتعاون مع قطاع ألعاب الفيديو، حيث تطرح للاعبين ومجتمع اللعبة فعاليات ومحتوى جديد ومشوق. وتقدم حملتها الجديدة الآن بعنوان “تحقيق الانتصارات في المنزل” (Chicken Dinner at Home) لتشجيع اللاعبين على الاستمتاع باللعب أثناء ملازمتهم المنزل.

حدّدت العديد من المناطق العالمية المختلفة فعاليات متنوعة في اللعبة تضمنت تحديات “النصر” وتحديات “البقاء على قيد الحياة” وغيرها لتشجيع التعاون والعمل ضمن فرق بين اللاعبين. وسيحصل اللاعبون من مختلف المناطق الآن على عدد من الهدايا يومياً والتي يمكنهم استبدالها بمكافآت الفعاليات بالإضافة إلى مكافآت جديدة في وضع Brothers in Arms.

 

بالإضافة إلى أحداث حملة “تحقيق الانتصارات في المنزل” الجديدة (Chicken Dinner At Home)، ستنظم ببجي موبايل مباراة شيّقة في كل إجازة نهاية الأسبوع، حيث يشارك منشئو محتوى ألعاب الفيديو الشهيرون وأبرز نجوم الإنترنت في مجموعة من التحديات الاحتفالية الحماسية. ويستطيع مجتمع اللعبة الاستمتاع بمشاهدة الأحداث والمشاركة في المحادثات حول أبرز المواضيع المرتبطة باللعبة من خلال البث المباشر للمباريات الاستعراضية، هذا بالإضافة إلى إجراء مسابقات أسئلة وأجوبة. ويمكن للاعبين أيضاً المشاركة في بطولات جماعية في ببجي موبايل لاختبار مهاراتهم والفوز بجوائز ومكافآت عديدة.

 

وبالنسبة للبطولات الإلكترونية عبر الإنترنت، تشجع ببجي موبايل اللاعبين أيضاً على مشاهدة PUBG MOBILE Club Open  وبطولة  PUBG MOBILE Pro League في المنزل عبر قناة النقل المباشر للبطولات الإلكترونية.

وقال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي ولعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز: “قد نتباعد جسدياً خلال هذه الفترة ولكن ذلك لا يعني أننا لا نستطيع التواصل والتفاعل بطرق كثيرة وملهمة من خلال هوايتنا المشتركة وحبّنا للألعاب. وندعو جميع لاعبي ببجي موبايل إلى الالتزام بالبقاء في المنزل حفاظاً على سلامتهم وصحتهم واتباع نصائح وإرشادات المجتمع الطبي بحرص وعناية. ولنواصل معاً التحلي بروح الفريق والعمل المشترك من خلال الاستمرار في اللعب وقضاء أوقات رائعة مع لعبة ببجي موبايل بطريقة صحية وممتعة. ومن خلال دعم حملة #PlayApartTogether والاستمتاع بتحقيق الانتصارات في المنزل، يمكن للاعبي ببجي موبايل المساهمة في التصدي لوباء كوفيد-19 وصناعة فارق إيجابي ومؤثر للجميع”.

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً على متجر App Store وGoogle Play.

 

ببجي موبايل تطلق حملة "تحقيق الانتصارات في المنزل" دعماً لمبادرة منظمة الصحة العالمية #PLAYAPARTTOGETHER
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.