مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: Button Wallet يتيح استخدام العملة المشفرة في تطبيق Telegram


BUTTON هي محفظة متعددة العملات تعتمد على المراسلة، وهي موجودة داخل Telegram Messenger، وتعد واحدة من أسهل الطرق للإرسال السريع للعملات، أو الاحتفاظ بها، كما تُعنى بسهولة الاستخدام، والأمان للمستخدمين، ولديها أكثر من 80000 مستخدم.


وتعد BUTTON Wallet، خدمة معاملات شخص لشخص، حيث تتيح للمستخدمين إرسال العملة مشفرة باستخدام أسماء مستخدمي Telegram، وهي لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء باستثناء تطبيق Telegram من أجل استخدام المحفظة، لذلك يمكن لأكثر من 200 مليون مستخدم الاستفادة من هذه الخدمة.


تعمل BUTTON Wallet على دمج Telegram Passport وعملية أعرف عميلك KYC التي تتيح زيادة في أنواع المعاملات التي يتم تقديمها.


فيما يلي بعض مزايا BUTTON Wallet:


  • محفظة مثبتة مسبقًا لجميع مستخدمي Telegram.
  • تمكنك من تحويل العديد من العملات الرقمية، أو الاحتفاظ بها بدون أي رسوم إضافية.
  • لا تخزن مفاتيح المستخدمين الخاصة، فجميع مفاتيح المستخدم الخاصة محفوظة في رمز الاستجابة السريعة(QR)، ومشفرة بكلمة المرور الخاصة به، وفي حالة وقوع خطأ ما، فستحصل على معلومات من QR، لتتمكن من تفكك تشفير كلمة المرور الخاصة بك.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.