مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: هوندا سيتي 2020.. مواصفات فائقة ومزايا مذهلة

0 735

على مدى عقدين من الزمان، ومن خلال اختبارات، أثبتت هوندا سيتي نفسها على أنها حصان حرب مخضرم قادر على السباق.

ويبدو أن هوندا تلقي نظرة فاحصة على ما يمكن أن تعمل سيارة سيتي المخضرمة في الأوقات الحالية، وربما يظهر المظهر الجانبي المرئي كواحد من أكبر العوامل التي تؤدي لأن تصبح السيارة أكثر حدة مما كانت عليه في أي وقت مضى.

هل سبق لك أن رأيت سيف كاتانا يابانيًا؟ هذا السيف هو الملهم لخط الجسم على الجانب الذي يمتد من قوس العجلة الأمامية حتى الأضواء الخلفية، وعلى الرغم من أنها قد لا تضفي جاذبية على السيارة، ولكنها تضفي نكهة معينة على فلسفة التصميم، كما أن الجزء الخلفي من السيارة الجديدة أكثر ذكاءً مع تصميم ضوء خلفي جديد قد يكون الأكثر رفاهية في هذا القطاع.

تستمد لغة التصميم الإجمالية في 2020 City إشارات من أشقائها الأكبر سنًا، مثل Accord وCivic، وهذا يساعدها في الظهور بمظهر متميز أكثر من أي وقت مضى مع الاحتفاظ بقدرتها على الظهور بأناقة بسيطة.

السيارة من الداخل

تتميز مقصورة City الجديدة بتقديم صورة بصرية نظيفة ورائعة.

ولكن لا تزال تستخدم البلاستيك الصلب في طراز 2020 مع اندفاعة وباب جانبي يحتل الجزء الأكبر منه، وعلى الرغم من أن المواد ذات اللمسة الناعمة تفسح المجال للنظر إلى الداخل.

بصرف النظر عن هذا، ليس هناك الكثير من الخطأ في كابينة سيارة City الجديدة، ويأتي تصميم لوحة العدادات باللونين البني والأسود ويشتمل على نظام معلومات وترفيه بقياس 8 بوصات، أكثر قدرة من أي وقت مضى.

وكما تدعي شركة هوندا، تم وضع الشاشة مع تطبيق الترابط البصري لمعالجة مشاكل الانعكاس، إلا أنها لا تزال متعبة للعيون تحت أشعة الشمس المباشرة وفي أكثر الأماكن سطوعًا، وقد يكون السبب هو أن الشاشة مائلة قليلًا لأعلى.

لحسن الحظ، لا توجد مثل هذه المشاكل مع لوحة TFT LCD مقاس 7 بوصات الموجودة خلف عجلة القيادة، والتي تعتبر مثالية في كيفية عرض معلومات السيارة وكيف تتضمن مقياس سرعة الدوران الرقمي.

وتضيف مقابض HVAC المضاءة من الخلف، مع الجلد البني لمسة راقية؛ حيث تبدو جودة الخياطة أيضًا ذات مستوى جيد وهي أكثر وضوحًا في المقاعد.

والمقاعد الأمامية محاطة بشكل جيد وتوفر الكثير من الدعم لمنطقة الفخذين، أما بالنسبة للمقاعد الخلفية؛ فهي الرابح الحقيقي؛ حيث توفر مساحات كبيرة للساق كما تم تحسين منطقة الكتف.

وبالنسبة للقيادة لمسافات طويلة؛ فهناك خيارات تخزين كافية داخل المقصورة على الأبواب، وفي مسند الذراع الخلفي وما إلى ذلك؛ لإبقاء الأشياء مرتبة، كما تبلغ مساحة صندوق الأمتعة 506 لترات.

أما محرك بنزين DOHC الجديد بالكامل سعة 1.5 لتر فهو أهم ما في هذه السيارة الجديدة.

يكون البنزين 2020 City نظيفًا في جميع نسب التروس تقريبًا، ويوجد نخر طفيف عند حوالي 2500 دورة في الدقيقة يمكن أن يستغرق بعض الوقت للتعود عليه، والمحرك قادر على فعل ما يفعله أسلافه، في ظروف حركة المرور.

ويعمل ناقل الحركة بشكل جيد حتى السرعات ثلاثية الأرقام ولكنه يتعرض لدرجة معينة من الضغط في أي شيء أعلى من ذلك، وقد سعت شركة هوندا إلى التخفيف من حدة بعض ما تسميه التحكم في زيادة السرعة بالتسارع الكامل المفتوح، والذي يعني بشكل أساسي نقل التروس الأوتوماتيكي المتوافق مع السرعات، قد يعني ذلك القليل عند السرعات التي تتجاوز الأرقام الثلاثية ولكن هذه السرعات بالكاد يُنصح بها وهي ليست قانونية على أي حال.

وفيما يتعلق بأرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود، فإن السيارة تقطع حوالي 18.4 كيلومتر لكل لتر من الوقود، وهذا المعدل أقل من السابق.

المصدرauto.hindustantimes : Honda City 2020 petrol first drive review: Sedan syndrome strikes good again

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.