مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: مواصفات Galaxy Tab S7 وTab S7 Plus قبل طرحهما

0 848

كان هناك الكثير من التسريبات حول سلسلة Galaxy Tab S7 من “سامسونج” في الأشهر القليلة الماضية، لكن القليل منها كان شاملًا مثل الذي قدمه موقع “Roland Quandt” من WinFuture.

ويبدو أن سلسلة Tab S7، التي ستصدر في 5 أغسطس، ستأتي بحجمين هما Tab S7 وTab S7 Plus أو Tab S7 +،وستكون هذه الأجهزة هي الأجهزة اللوحية المميزة من “سامسونج” لعام 2020، وتوضح أحجام الشاشات مقاس 11 بوصة و12.4 بوصة أنها ستكون منافسًا مباشرًا لأحدث جيل من iPad Pros.

وذكرت التسريبات السابقة أنه سيتم تمييز Tab S7 وTab S7 Plus من خلال شاشات العرض وسعة البطارية. في حين أن شاشة Tab S7 Plus ستأتي بنوع (AMOLED)، بينما ستزود الشركة الكورية الجنوبية Tab S7 بشاشة نوع (LTPS TFT)، وكلاهما سيدعم معدلات التحديث 120 هرتز، لكن شاشة (LTPS TFT) ستحصل على 80 nits أكثر سطوعًا عند 500 nits. وسيكون لهذه الأخيرة دقة 2560 × 1600 بيكسل وكثافة بيكسل تبلغ 274 نقطة في البوصة أيضًا.

ووفقًا لموقع “Quandt”، سيعمل Tab S7 Plus على 2800 × 1752 بيكسل وكثافة بيكسل تبلغ 287 نقطة في البوصة.

وسيكون لقرار تضمين شاشة من نوع (AMOLED) في Tab S7 Plus و(LTPS TFT) في النموذج العادي آثار في موضع مستشعرات بصمات الأصابع أيضًا. ويوضح “Quandt” أن الأول سيكون لديه ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ضمن العرض كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية الحديثة، في حين أن جهاز Tab S7 سيكون به مستشعر مثبت على الجانب بدلًا من ذلك.

سيتم تشغيل كلا الجهازين اللوحيين بواسطة معالج (Snapdragon 865Plus SoC من Qualcomm)، إلى جانب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (LPDDR5X). وسيكون هناك أيضًا خيار بين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين، على الرغم من أن سعة التخزين الأعلى ستقتصر على طرازات الجيل الخامس (5G). كما سيحتوي كل جهاز من أجهزة Tab S7 على قارئ بطاقات microSD.

وبالمثل، سيكون لـ Tab S7 وTab S7 Plus نفس الكاميرات المزدوجة الخلفية ومستشعر أمامي بدقة 8 ميجابيكسل، وسوف تضع “سامسونج” قلم S Pen في علبتي الجهازين اللوحيين أيضًا، بينما سيكون كلاهما متاحًا باللون الأسود، والبرونزي، والفضي.

ومع ذلك، سيحتوي جهاز Tab S7 على بطارية بسعة 7040 مللي أمبير في الساعة، وهي أصغر بكثير من بطارية Tab S7 Plus بسعة 10090 مللي أمبير.

الأسعار والتوافر لا يزالان غير معروفين في هذه المرحلة،ولكن من المفترض أن يكون جهاز Tab S7 أرخص من جهاز Tab S7 Plus.

المصدر:Notebookcheck: Leak confirms specifications of Samsung Galaxy Tab S7 and Tab S7 Plus ahead of August 5 launch

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.