مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: كيف تصنع “صورتك avatar” باستخدام “فيسبوك”

0 505

 لا تخرج الصور الرمزية، أو الرسوم الكرتونية التي تشبهك، أبدًا عن الموضة، ووصلت تلك الرسوم إلى عملاق التواصل الأشهر، من خلال أحدث إضافة على “فيسبوك” (حتى وقت نشر الموضوع)، تتيح لك الصور الرمزية على “فيسبوك” إنشاء شخصية تشبهك، ويمكنك استخدامها كملصقات في التعليقات والقصص وفي “فيسبوك ماسنجر”.

يمكن أيضًا استخدام الصورة الرمزية بدلاً من صورة ملفك الشخصي، ويمكن استخدامها في الرسائل النصية على هاتفك، ويمكنك أيضًا إرسال ملصقات الصورة الرمزية في تطبيقات مثل Snapchat و Twitter و Mail و Instagram.

 

بالفيديو: كيف تصنع “صورتك Avatar” باستخدام “فيسبوك”

الخطوات:

1- افتح تطبيق “فيسبوك” على هاتفك واضغط على الثلاث خطوط، ويمكن أن تكون في الزاوية اليمنى السفلية لجهاز iPhone وفي الزاوية العلوية اليمنى لنظام Android.

2- قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق رؤية المزيد.

3- اختر Avatar.

4- اضغط على التالي ثم ابدأ.

5- حدد لون بشرتك المفضل (هناك 27 خيارًا) واضغط على التالي.

6- سيتم توجيهك بعد ذلك لاختيار تصفيفة الشعر للصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك تحديد قصير أو متوسط ​​أو طويل لمجموعة متنوعة من الأنماط. بمجرد تحديد اختيارك، انقر فوق رمز اللون.

7- بعد ذلك، ستنتقل إلى رمز وجه الصورة الرمزية الخاص بك، حيث ستختار شكل الوجه والبشرة وخطوط الوجه.

8- بعد تخصيص الوجه، انقر فوق رمز العين. حدد شكل العين ولونها وطول الرموش. ثم انتقل إلى أيقونة الحاجبين وحدد شكل ولون الحاجب. يمكنك أيضًا إضافة نظارات.

9- حدد شكل أنفك ثم انتقل إلى شكل شفتيك. يمكنك أيضًا إضافة لون الشفاه وشعر الوجه.

10- حدد شكل الجسم. بمجرد القيام بذلك، يمكنك اختيار الزي الذي تفضله. يمكنك أيضًا اختيار إضافة قبعة أو وشاح أو آذان قط إلى ملابسك الرمزية.

11- بمجرد الانتهاء من تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك، انقر فوق رمز علامة الاختيار في الزاوية اليمنى العليا. اضغط على التالي ثم تم.

عندما تريد استخدامه، يمكنك الوصول إلى الصورة الرمزية التي قمت بها من خلال النقر على أيقونة وجه مبتسم في قسم كتابة تعليق على “فيسبوك، وبعد ذلك يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء.

للمزيد يمكنك متابعة هذا الفيديو

مصدر الموضوع: CNET: Facebook has avatars now. Here’s how to make one

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.