بالفيديو: كل ما تريد معرفته عن جهاز “Navdy”


تقوم شركة أمازون كل فترة بعرض العديد من المنتجات والأجهزة الجديدة، التي تهدف إلي راحة المستخدم بكل الطرق.وما يميز أمازون هو عرض منتجات وأجهزة يمكن الاستفادة منها بجميع المجالات، فلدي أمازون العديد من الأقسام، مثل:


  1. قسم الالكترونيات والأجهزة الالكترونية
  2. قسم الهواتف وكمالياتها
  3. قسم المعدات والمواد المنزلية
  4. قسم الحكمبيوترات واللابتوبات وكمالياتها
  5. قسم الملابس والمجوهرات

وتقدم أمازون هذه المرة جهاز “Navdy”، هذا الجهاز يعمل علي ايصال سياراتك (أي كان نوعها) إلي سيارة متصلة بالتكنولوجيا الحالية.


وهو عبارة عن جهاز أسود صغير بشاشة شفافة، يتم وضعه فوق لوحة القيادة ليجعل سيارتك تتميز بنظام معلومات وترفيه علي أعلي مستوي؛ حيث يمكنك التمتع بالموسيقي، وإجراء مكالمات، وتشغيل أنظمة الملاحة والخرائط عن طريق خاصية البلوتوث أو التعرف علي الهاتف الذكي.


كما يعرض لك كل المعلومات التي قد تحتاجها مثل: مستوي الوقود، والسرعة، وعدد الدورات وغيرهم الكثير، لكي لا تنشغل عن الطريق.  


ويأتي هذا الجهاز بسعر 500 دولارً.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد