مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا تجد طريقة لحل مشكلة “النقطة العمياء” في السيارات

0 37

كل سائق على دراية “بالنقطة العمياء” ومع ذلك، فهو أكثر من مجرد إزعاج. وفقًا للإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة، تحدث أكثر من 840،000 حادث سيارة بسبب “النقطة العمياء”. غالباً ما تتسبب تلك المناطق التي لا يمكن للسائق مراقبتها مباشرة في حوادث تؤدي إلى أضرار جسيمة في الممتلكات وفي بعض الحالات حتى الوفيات. بينما يمكن للسائقين اتخاذ الاحتياطات اللازمة مثل ضبط مرايا مقعد السائق والجانبية بشكل صحيح، وتثبيت كاميرات احتياطية وما إلى ذلك، فإنهم لن يسيطروا على البقع غير المرئية تمامًا. لذلك، سيتعين على السائق دائمًا تحمل مسؤولية كونه دائمًا على دراية بالمواقع الصحيحة لأن الفشل في القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى وقوع حوادث.


بالفيديو: فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا تجد طريقة لحل مشكلة "النقطة العمياء" في السيارات

لحسن الحظ ، يوجد الآن حل لذلك وهو يأتي من فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، مع أنها لا تملك رخصة قيادة حتى الآن.


ومع ذلك، فإن عدم القدرة على القيادة لم يمنع Alaina Gassler من فهم القضية الهامة لحوادث المرور الناتجة عن “النقاط العمياء”.


بالفيديو: فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا تجد طريقة لحل مشكلة "النقطة العمياء" في السيارات

في الواقع، إنها تعرف المشكلة جيدًا، حتى أنها حلتها بالفعل بالنسبة لنا. والطريقة التي فعلت بها ليست سوى عبقري.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، قدمت Alaina Gassler من West Grove في ولاية بنسلفانيا اختراعها في مسابقة Broadcom MASTERS (الرياضيات والعلوم التطبيقية والتكنولوجيا والهندسة للنجوم الصاعدة) للمدارس المتوسطة من جمعية العلوم والجمهور.


بالفيديو: فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا تجد طريقة لحل مشكلة "النقطة العمياء" في السيارات

يُطلق على مشروعها “تحسين سلامة السيارات عن طريق إزالة النقاط العمياء” والعمل بطريقة بسيطة نسبيًا كما أوضحت: “لقد فعلت ذلك من خلال وجود كاميرا خلف عمود سيارة وإرسال الكاميرا الفيديو إلى جهاز عرض الصورة بشكل أساسي مما يجعلها غير مرئية وجعل السائق يرى خلفها. “



لإكمال هذا الاختراع، استخدمت مواد يمكن الوصول إليها بسهولة مثل كاميرا ويب وجهاز عرض ومواد مطبوعة ثلاثية الأبعاد تعرض المشهد من خارج سيارتك على النقاط العمياء في سيارتك.



الموضوع مترجم من: Boredpanda: 14-Year-Old Girl Finds A Way To Solve The Blind Spot Problem In Cars


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei HUAWEI WATCH GT 2 iPhone iPhone 11 iPhone 11 Pro Microsoft pixel 4 آبل أمن المعلومات أوبر اختصارات الكيبورد الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تطبيقات جوجل تقنية تويتر تيسلا جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج طائرة فيس بوك فيسبوك كوكب ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مركبة فضائية ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.