بالفيديو: “روبوت” بأربع عجلات يساعد على تحسين انتاجية الدواجن


يعتقد جاك كيليان، أن الروبوت المتجول يمكن أن يستوعب بعض الأعمال الشاقة التي ينطوي عليها رعاية الديوك الرومية جيدًا، وخصوصًا بعد أن علم بأن مينيسوتا هي الأولى في تربيتها في البلاد. 


يُجرى اختبار الروبوت في مزارع Zimmerman، حيث يتجول في الحظيرة لمراقبة 8000 من الديوك الرومية اليافعة للتأكد من بقائها آمنة.


يمكن للروبوت مراقبة ظروف عدة، مثل مستويات درجة الحرارة والرطوبة والأمونيا أثناء عمله، بواسطة ثلاث كاميرات ومستشعر بيئي.


ويطمح مطور الروبوت أن يجعله يتمكن من إزالة الدواجن الميتة، وجمع البيض، وحتى تغيير الفرش على أرضية الحظيرة لإبقائها طازجة للطيور.


وقال جاك كيليان، الذي طور الروبوت، في حاضنة المنتجات التكنولوجية Digi Labs: “في النهاية، سيقوم” رومبا ” بالحكم الذاتي، حيث سيكون بإمكانه التجول حول الحظيرة دون أن يكون بحاجة إلى المراقبة”.


هناك العديد من الخيارات يمكن أن يتم إضافتها على ذلك، نظرًا لكونها توفر خاصية التجول، فيمكنها إبلاغ المزارع إذا لاحظت شيئًا ما.


ويقول كيليان إن الخطة تهدف إلى مواصلة اختبار علم الدواجن في مزارع زيمرمان، حتى نهاية العام المقبل، وفي حال سارت الأمور على ما يرام، فستكون هناك حاجة للمزيد من الروبوتات لمزارع أخرى عبر ولاية مينيسوتا وفي بقية البلاد.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد