مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: جهاز “LynQ “…جهاز جديد للتعقب لا يحتاج هاتف أو شبكة محمول

يهدف جهاز “LynQ” إلى مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى تحديد موقع أصدقائهم وعائلاتهم فى أقل وقت ممكن. هذا الجهازعبارة عن أداة صغيرة يمكنك تثبيتها على ملابسك أو حقيبتك لتخبرك إلى أي مدى وفي أي اتجاه يوجد أشخاص آخرون دون اتصال.


الجهاز بحجم كف اليد بسيط قدر الإمكان، يوجد به زر واحد فقط، والغرض الوحيد من ” LynQ” هو إظهار مسافة واتجاه أصدقائك أو أقاربك عبر شاشة دائرية صغيرة. يستخدم هذا الجهاز الترددات طويلة المدى منخفضة الطاقة للاتصال بأجهزة LynQ الأخرى ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، لذلك لا توجد حاجة إلى هواتف أو شبكة Wi-Fi.


يمكن ربط ما يصل إلى 12 جهازًا معًا، ويمكن تخصيص اسم لكل جهاز. ويعمل الجهاز داخل دائرة نصف قطرها ثلاثة أميال. ويصل عمر بطارية LynQ إلى ثلاثة أيام، ويمكن شحنه عبر micro USB.


الجدير بالذكر أن جهاز LynQ يمكن أن يستخدم فى الرحلات الجماعية في الهواء الطلق، كما يمكن أن يستخدمه الآباء الذين يرغبون في متابعة الأطفال والأشخاص الذين يسافرون إلى المناطق النائية.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.