مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: تعرف علي تاريخ لعبة ” Microsoft Flight Simulator” من مايكروسوفت


أعلنت شركة “مايكروسوفت” أن أحدث إصدارات سلسة برنامج محاكاة الطيران ” Microsoft Flight Simulator”، التي ينتظرها عشاق الطيران ستصدر في عام 2020.


وفيما يلي سنتعرف علي تاريخ اللعبة المحبوبة علي قائمة الألعاب في أجهزة الكمبيوتر:


تعد لعبة جهاز مايكروسوفت لمحاكاة الطيران، هي أول خط إنتاج برمجيات من مايكروسوفت.


ويعود تاريخ لعبة ” Microsoft Flight Simulator” إلي عام 1982، عندما أدخل “بيل جيتس” تفاصيل دقيقة من الطائرات الخفية وبشكل مبسط، ولكن مع التطور المستمر للعبة بدأت تصبح أكثر تعقيدًا وأكثر محاكاة للواقع وأكثر غني بالتفاصيل التقنية والفنية.


وقد قطعت السلسة شوطًا طويلًا في 35 عامًا، حيث قفزت التكنولوجيا للأمام خلال جميع الاصدارات الـ 11.


ويعد أخر إصدار/ نسخة لهذه اللعبة تم طرحه بالأسواق، هو ” X Microsoft Flight Simulator”، هذه النسخة ذات تطورات ثورية وتفاصيل مدهشة لكيفية محاكاة أنواع كثيرة من الطائرات والكثير من التفاصيل. 


ومن المتوقع، أن تصبح واحدة من أهم السمات البارزة للعبة الجديدة هي الاتساع والتفاصيل الغنية المدرجة في الخرائط. وستوفر مايكروسوفت للأشخاص الذين يشعرون بالقلق من سرعات الإنترنت، ميزة البث المتدفق لتوفير مستوى التفاصيل بناءً على عرض النطاق الترددي الخاص بالإنترنت.كما سيتوفر وضع غير متصل بالشبكة بالكامل في اللعبة استنادًا إلى البيانات الواقعية.


والآن هل أنت متحمس للسفر إلي جميع أنحاء العالم، إذا كانت إجابتك نعم فأنت علي موعد مع لعبة ” Microsoft Flight Simulator 2020 ” التي ستساعدك علي الطيران إلي أى مكان بالعالم.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.