مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: تعرف على منصة Wunder التعليمية للأطفال



تأسست منصة Wunder التعليمية للأطفال في عام 2017، وهي متخصصة في تكنولوجيا الطفل، والأجهزة، والذكاء الاصطناعي، والتعليم، ومعالجة اللغة الطبيعية، والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، والبحث.


وهي تمثل دليلًا  لرعاية رحلة التعلم للأطفال من خلال اللعب، والخيال، والتساؤلات.


وتستفيد المنصة من المجتمع والأوساط الأكاديمية، والعلوم السلوكية، ورواية القصص الإبداعية، والتكنولوجيا المدروسة، وأفضل الممارسات التعليمية، في بناء صندوق أدوات مخصص يلبي المعالم الفريدة لكل طفل ومصالحه ومواهبه.


وتعد منصة Wunder، التي أسسها عالم الأعصاب في جامعة ستانفورد؛ وهو أب لطفلين صغيرين، أول منبر شخصي قائم على العلم، يساعد الآباء الجدد في قيادة رحلة تعليم صغارهم عن طريق اللعب، والخيال.


تم إنشاء Wunder بعد النتائج الإيجابية لدراسة سريرية، في صيف 2017 ، للمساعدة في الاستفادة من التقنيات التنبؤية لبناء أدوات لرعاية الأطفال، وتقديم أشياء مفيدة وفعالة لجميع الأسر.


وقد أثبتت تقنيات Wunder قدرتها على العمل على تحسين لغة الطفل، ونتائجه المعرفية في تجربة بحثية، وفازت بجائزة Best of BabyTech Learn & Play في CES 2018.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.