بالفيديو: تعرف على أجهزة Samsung المحمولة الجديدة


تمتلك شركة Samsung اثنين من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة، وهي Galaxy Book Flex و Galaxy Book Ion، والتي ستحل محل طرازي Samsung Notebook 9 Pen و Notebook 9 القديمين على التوالي.


تجري Samsung بعض التحسينات المهمة على هذه الأجهزة، من الداخل والخارج، فهناك تحسينات متوقعة في المواصفات، بالإضافة إلى عمليات إعادة تصميم مرحب بها، تجعل من النموذجين أكثر انسجاماً مع لغة التصميم الحديثة التي قدمتها سامسونج في وقت سابق من هذا العام مع Notebook 9 Pro.


تعتبر هذه الأجهزة هي الأولى من سامسونج تستخدم شاشات QLED، وهي نفس تقنية العرض التي تستخدمها الشركة على خطها من أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، وتقول سامسونج، يجب أن تكون الشاشة أكثر إشراقًا، وأكثر دقة من الماضي، ويتميز كلا الجهازين أيضًا بأحدث شرائح إنتل من الجيل العاشر، وقد وتم اعتمادهما، كجزء من برنامج Intel Athena Project.


و التغيير الكبير الثالث هو تضمين لوحة اللمس اللاسلكية الجديدة PowerShare، إلا أن الأمر ليس بالسهل، حيث يجب عليك أولاً تمكين وضع الشحن اللاسلكي من خلال إشراكه بلوحة المفاتيح.


ويأتي أحد الجهازين بحجم 13 بوصة والآخر 15 بوصة.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد