مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: أروع 7 دراجات نارية من “هوندا”



1- Montesa Cota 300rr:


يتميز طراز Cota هيكل من الألومنيوم بنهاية رائعة، حيث يعرض الخطوط الكلاسيكية وجودة التصنيع التي لا تشوبها شائبة. يتميز Cota 300RR أيضًا بإعدادات مرنة لشوكة Tech، ويحتوي على دواسة فرامل خلفية قصيرة لتجنب الصدمات والسماح للمتسابق بمزيد من حرية الحركة.


2- CBR1000RR


تعد تقنية CBR1000RR Fireblade، الدراجة الرياضية الرائدة لهوندا للجماهير، التي تنقل تقنيات مضمار السباق إلى الشارع .


وقد تقدمت دراجة نارية من حيث القوة والتكنولوجيا في إصدار 2019، حيث حصلت على مجموعة من الميزات الجديدة التي تشمل التحكم في العجلات، التحكم في الرفع الخلفي، وفرامل المحرك، ونظام تحديد وضع الركوب، بالإضافة إلى تحديد الطاقة ونظام ABS الجيروسكوبي الجديد، كما تأتي الدراجة أيضًا مع إعداد تعليق Showa قابل للتعديل، ونظام التبديل السريع الاختياري مع مساعدة النقل إلى أسفل وضابط توجيه إلكتروني.


3- 2020 Africa twin


تعد Africa twin خيارًا رائعًا لعشاق القيادة على الطرق الوعرة، وإذا كنت تقوم بجولة مغامرة لمسافات طويلة ، فإن نماذج Africa Twin Adventure Sports ES مليئ بمزيد من الميزات، مثل نظام التعليق إلكترونيًا، والزجاج الأمامي القابل للتعديل، وخزان الوقود الأكبر، وغيرها كثير.



4- RC213V-S


لا تشترك دراجة RC213V-S بالكثير من القواسم المشتركة مع دراجات الطرق العادية. 


إذا كنت سبق وشاهدت MotoGP شخصيًا أو على التلفاز، فأنت تعرف كيف تبدو دراجة هوندا RC213V-S.


5- Goldwing 


حققت Goldenwings ظهورها العالمي لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات لعام 2018، وهو عبارة عن دراجة نارية جديدة تمامًا في التكنولوجيا والأداء والرفاهية المحسنة على سابقتها. 


وتأتي بعجلات مع الجيل الثالث Dual Clutch Transmission (DCT)، بصرف النظر عن الهيكل والتصميم الجديدين تمامًا.


6- CB500F


-قامت هوندا بعدد من التحسينات الجمالية لـ CB500F “BNL-plus”، بالإضافة إلى زيادة في القوة بنسبة أربعة بالمائة مقارنة بالجيل السابق، كما رفعت من مستواها المعتاد بالأناقة.


7- NM4 Vultus


تم تصميم Vultus، الذي يعني اسمه “الوجه” باللغة اللاتينية، من قبل فريق من المصممين الشباب، حيث استوحوا التصميم من كاريكاتير المانجا والأبطال الخارقين اليابانين الذين يظهرون فيها.


و تحتوي دراجة هوندا NM4 Vultus ذات العجلات الكبيرة، على محرك مزدوج مواز 745cc.


وتشبه دراجة Vultus النارية إلى حد كبير السيارة الرياضية مع أرجل السائق للأمام ووضع القدمين على مساند.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.