مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: أدوات تقنية يحلم بها كل طالب


يعد القلم الماسح C-Pen Exam Reader بمثابة تقدم تكنولوجي كبير لأي شخص يرغب في قراءة أسئلة الامتحانات باللغات: الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، وهو جهاز محمول يتناسب مع حجم الجيب، يقوم بقراءة النص بصوت عالٍ بصوت رقمي يشبه الصوت البشري.


ويساعد القلم الماسح الطلاب الذين يعانون من صعوبات في القراءة مثل عُسر القراءة، وعلى إجراء الامتحانات بشكل مستقل، حيث يمكنهم قراءة الأسئلة وفهمها.


كل ماعليك فعله هو، أن تقوم بتمرير رأس القلم على الكلمة أو السطر ليقوم بقراءتها، وهو يعمل عن طريق الشحن من خلال شاحن بمدخل USB.


PUP Scan: أسرع ماسح ضوئي محمول مناسب للجيب:


يعمل ماسح PUP SCAN بمساعدة تطبيق يمكن تشغيله على هاتفك الذكي، حيث يساعد استخدامه في التحكم في جميع ميزات وظائف Pup Pocket Scanner.


يزن الماسح الضوئي حوالي 198 غرام فقط، وأبعاده 1.3 × 1.3 × 5.3. بوصة.


ما عليك سوى ان تقوم بوضع الملف الذي تريد مسحه داخل مربع الليزر المنبعث من الماسح، ثم اضغط على الزر العلوي من Pup Pocket Scanner.


وهو يدعم تنسيق ملف Word و Excel بحيث يمكنك تحويل أي ملف تقوم بمسحه ضوئيًا، إلى ملف Word أو Excel دون الكثير من المتاعب. 


كما يدعم Bluetooth و WIFI، التي تستخدم للاتصال لاسلكيًا بالهاتف الذكي.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.