مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالصور+ الفيديو: سيارة يمكنك قيادتها ثم الطيران بها مع إزدحام الشارع

0 113


أخترعت شركة “بال في” الهولندية وطورت سيارة جديدة، تخلصك من إزدحام الشارع، فهي أول سيارة في العالم يمكنك السير بها في الطرق ثم التحليق كالطائرة، وظهرت تلك السيارة في استعراض مذهل بمدينة “ميامي” الأمريكية، بعد تزويدها بمعززات الدفع التي يمكنها التحليق على أرتفاع مذهل يصل إلى 3.7 ألف متر.


بالصور+ الفيديو: سيارة يمكنك قيادتها ثم الطيران بها مع إزدحام الشارع

السيارة مثلها مثل كل السيارات مزودة بالبنزين، وتصل سرعتها القصوى إلى 320 كيلومتراً في الساعة، بسعر 600 ألف دولار، ومن المتوقع أن يتم تسليم أول سيارة منها في العام القادم 2021.


بالصور+ الفيديو: سيارة يمكنك قيادتها ثم الطيران بها مع إزدحام الشارع

تم تزويد “بال-في” بمحرك قدرته 230 حصان، وقدرة استعابها راكبين اثنين، وبعد إزدحام الشارع يمكنها أن تتحول إلى طائرة بثلاث عجلات في غضون عشر دقائق، حيث يمكن بلوغ سرعتها من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 8 ثواني فقط.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone iPhone 11 Microsoft Samsung Tiktok Twitter آبل أمازون أمن المعلومات أوبر إيلون ماسك الأمن السيبراني التكنولوجيا الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تقنية تويتر تيسلا تيك توك جوجل جيتكس روبوت سامسونج سيارة سيارة كهرباء شاومي شخصية تكنولوجية طائرة فيس بوك فيسبوك مؤتمر فيرتشوبورت مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.