مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إيلون مسك: حوادث السيارات أخطر من “كورونا”

0 171

أرسل إيلون مسك؛ مؤسس شركة “SpaceX” ورئيسها التنفيذي، مذكرة إلى موظفي الشركة، يوم الجمعة الماضي، لتقليل مخاطر فيروس كورونا الجديد “COVID-19″، والذي يعتبر الآن وباءً، وفقًا لما نشره تقرير لموقع BuzzFeed News.

وأخبر البريد الإلكتروني، الذي أرسله “مسك”، موظفي شركة النقل الفضائي بأنهم أكثر عرضة للموت من حادث سيارة أكثر من COVID-19، وأنه بناءً على الأدلة التي شاهدها حول كورونا، فإنه لا يعتقد بأنه “ضمن أكبر 100 خطر صحي في الولايات المتحدة”.

يأتي البريد الإلكتروني في أعقاب تغريدة “مسك” التي أرسلها الأسبوع الماضي بعنوان “فيروس كورونا مثير للذعر”، ولم تعلق SpaceX على تلك التغريدة.

وتتناقض آراء “مسك” حول وباء الفيروسات التاجية الجديد بعكس المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية؛ منها (CDC) ومنظمة الصحة العالمية (WHO)، والتي أعلنت عن خطورة فيروس كورونا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكما يشير BuzzFeed، فإن حوادث السيارات ليست أيضًا عدوى فيروسية يمكن أن تنتشر بشكل كبير، ويقول خبراء الصحة في التقرير إن تعليقات”مسك” بشأن الفيروس مخادعة وخطيرة.

ويقدر مسؤولو الصحة بأنه، في أسوأ السيناريوهات، قد يصاب ما بين 160 و214 مليون أمريكي بفيروس “كورونا” إذا لم يتم احتواؤه بشكل كافٍ خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز”، ومن بين المصابين، قد يموت 1.7 مليون شخص.

المصدر: The Verge: Elon Musk underplays coronavirus threat, tells employees that car crashes are more dangerous


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.