مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

انطلاق “منتدى مؤشرات الاتصالات وتقنية المعلومات 2022” الثلاثاء.

أستمع الي المقال


الرياض: محمد فتحي

ينطلق بعد غد الثلاثاء، المنتدى السنوي “مؤشرات الاتصالات وتقنية المعلومات” الذي تنظمه هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بمدينة الملك عبدالله المالية بمدينة الرياض، بحضور نخبة من المتخصصين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من داخل وخارج المملكة.

 

وأوضحت الهيئة أنها تهدف استعراض أهم مؤشرات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، ومناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالتنظيم الرقمي وتوجهات القطاع المستقبلية، من خلال المنتدى.

"هيئة الاتصالات"
شعار “هيئة الاتصالات”

 

وأشارت إلى أن المنتدى تضم نخبة من المتحدثين من القيادات والخبراء بالمجال، من الجهات المختصة محليا وعالميا، لتعزيز تمكين القطاع معرفيا، بجلسات حوارية، وقصص النجاح، لتثري حضور المنتدى وتمنحهم نظرة عن كثب على الوضع الحالي للسوق.

 

كما سيسلط المنتدى الضوء على رحلة المملكة العربية السعودية نحو التحوّل إلى الاقتصاد الرقمي، من خلال إبراز تأثير المبادرات الحكومية على تمكين عملية التحول الرقمي عبر مختلف قطاعات الاقتصاد السعودي.

يذكر أن المنتدى، سيبرز مجموعة من الحقائق والإنجازات والفرص، كما ستتم مناقشة التوجهات والتحولات الرئيسية في التنظيم الرقمي التعاوني ودوره في تحفيز الاقتصاد الرقمي، باعتباره عنصرا محوريا من عناصر صناعة المستقبل في المملكة والعالم أجمع.

وسيعرض المنتدى أفضل الممارسات الرائدة، والتوجهات المستقبلية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات التي تسهم في مساعدة المنشآت التي تتخذ من السعودية مقراً لها على الاستدامة والتنافسية.

 

إقرأ أيضا:

 

السواحه: الرياض الخضراء تحقق أعمالها وأهدافها المحددة
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.