انطلاق مؤتمر “ليب” في المملكة الأيام القادمة.. حدث عالمي بمجال التقنية

خلال الأيام القادمة، تشهد المملكة العربية السعودية انطلاق أكبر حدث يستقطب الاهتمام العالمي. وهو مؤتمر “ليب” الذي يعقد في دورته الثالثة من 4 إلى 7 مارس (آذار) 2024 بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات (ملهم). حاملاً شعار «آفاق جديدة»، ويعد بتقديم فرص لا مثيل لها للشركات الناشئة والمستثمرين.

مشاركة 1000 شركة عالمية ومحلية

ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 1,000 شركة عالمية ومحلية في قطاع التقنية، وأكثر من 1,000 خبير ومتحدث من 180 دولة لمناقشة مستقبل التقنية. واستعراض أحدث الابتكارات مع إبراز مفاهيم مثل الاستدامة والذكاء الاصطناعي.

منصة تجمع المبتكرين والمستثمرين

يعدّ مؤتمر «ليب» منصةً استثنائيةً تجمع بين المبتكرين والمستثمرين في مجال التقنية، مع التركيز على دعم الابتكار وريادة الأعمال. وذلك من خلال التنظيم المشترك بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية وشركاء استراتيجيين آخرين. كما يسعى المؤتمر إلى تعزيز مكانة المنطقة والعالم في المجال التكنولوجي.

كما يهدف المؤتمر  إلى خلق بيئة تعاونية تعزز من نمو وتطور الاقتصاد الرقمي، مع التركيز على الابتكار والتقدم التقني. وبالإضافة إلى أنه يسعى إلى تحفيز الابتكار، وتشجيع التعاون بين الشركات الناشئة والمستثمرين والتقنيين. من أجل تشكيل مستقبل الصناعة التقنية وريادة الأعمال.

مؤتمر ليب

ومازالت تتوالى جهود الشركات التقنية لإبراز ما ستكشف عنه في مؤتمر ليب، وفي هذا السياق أعلنت إيتون لحلول إدارة الطاقة الذكية. أنها تنوي خلال مشاركتها هذا العام التركيز على تحول الطاقة والتحول الرقمي. واستعراض أحدث التقنيات المتطورة والمستدامة التي تمهد الطريق لمستقبل أكثر ذكاءً وكفاءة في استخدام الطاقة.

ويمثل مؤتمر «ليب» 2024 نقطة تحول في عالم التقنية وريادة الأعمال، بجمعه بين الخبراء والمستثمرين والتقنيين في منصة واحدة لتبادل الأفكار والابتكارات.

اقرأ أيضا:

أمانة الكراسي البحثية في جامعة الأميرة نورة تعقد سلسلة من الورش التعريفية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.