مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

انطلاق “شاومي باد 5” ومنتجات الذكاء الاصطناعي بالسوق السعودى

29

أطلقت شركه شاومي العالمية، الرائدة في مجال التكنولوجيا، جهازها اللوحي الجديد “شاومي باد” في السوق السعودي، بالإضافة إلى قائمة متميزة من منتجات الذكاء الاصطناعي التي تخدم مفهوم المنزل الذكي والأجهزة القابلة للارتداء من شاومي التي تلبى احتياجات المستهلكين.

وتشمل منتجات الذكاء الاصطناعي: بروجكتر 2 Mi الذكي وشاومي ماش سيستم AX3000 (حزمتين) والساعة الذكية Mi Smart Band 6 NFC.

وفي اطار التطور الطبيعي لمفهوم الحياه العصرية يقوم المزيد من المستهلكين بإعادة تشكيل منازلهم لتلبية المتطلبات الجديدة للتكيف مع حقبة ما بعد جائحة كوفيد 19، التي تدمج أوقات الفراغ والعمل على حد سواء، وهذاه المنتجات المتميزة الجديدة تزود المستهلكين بأجهزة أكثر ذكاء تجعل الحياة مريحة اكثر داخل منازلهم.

 

شاومي Pad 5: العب بجد واعمل بذكاء

يُعد شاومي باد 5 متعدد الاستخدامات ليس لكونه أداة إنتاجية لكل من العمل أو الفصل الدراسي فقط، ولكنه أداة مزدوجة لتجربة ترفيه متنقلة متميزة.

وفي ظل عودة الطلاب إلى المدرسة يأتي شاومي باد 5 في الوقت المناسب، يقول تي جيه والتون؛ مدير تسويق المنتجات في شركة شاومي العالمية: “إنها حقًا محطة عمل شاملة ومليئة بالقيمة من الشكل إلى الوظيفة، أينما استخدمت، بما في ذلك  الفصل الدراسي أو المنزل أو المكتب”.

 

حواسيب العمل المحمولة مليئة بميزات متميزة لتمكين المستخدمين من اللعب والعمل الذكي وتشمل ما يلى:

 

  • حزمة البرمجيات الإنتاجية: تم تجهيز شاومي باد 5 بميزات ستزيد من إنتاجيتك، امسح أي مستندات ضوئيًا باستخدام الكاميرا الفردية بدقة 13 ميجا بيكسل وشاركها بسلاسة مع زملاء العمل أو زملاء الدراسة. وللحصول على تجربة كتابة طبيعية يأتي قلم شاومي الذكي 1 مزودًا بحساسية ضغط تبلغ 12.2 جرام ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز. ويتضمن قلم شاومي الذكي أيضًا ميزات مريحة، مثل مفاتيح وظائف القلم الذكي لتدوين الملاحظات بسرعة أو التقاط لقطات شاشة أو التبديل بسهولة بين القلم والممحاة. بالإضافة الى ذلك أنت أيضًا جاهز لإجراء مكالمة جماعية باستخدام كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، والتي تدعم فيديو بدقة 1080 بيكسل.

 

  • شاشة تنبض بالحياة مع تجربة مشاهدة مريحة: يتميز شاومي باد 5 بشاشة الوضوح العالي عريض النطاق + 120 هرتز وبمقاس 11 بوصة تجعل المحتوى ينبض بالحياة مع صور متقنة بألوان أكثر نعومة وطبيعية مليئة بالتفاصيل. مع دعم دولبي فيجين Dolby Vision يتيح شاومي باد 5 تجربة عرض التصوير بالمدى الديناميكي العالي المتميزة و التي توفر صورًا زاهية للغاية مع سطوع وتباين وتفاصيل وألوان مذهلة لم ترها من قبل على الشاشة. وحتى إذا كنت تشاهد برامجك المفضلة لفترة طويلة من الزمن، وبغض النظر عن المكان الذي تشاهده، فإن خاصية العرض الحقيقي في شاومي باد 5 ووضع الضوء الأزرق المنخفض المدمج يضمن تجربة مشاهدة واضحة وأيضا آمنة ومريحة.

 

  • صوتيات مؤثرة جدًا: سيكون شاومي باد 5 أيضًا خفيفًا على الأذنين عندما تشغل وقت فراغك. استمتع بصوت ستريو غني مع مكبرات صوت رباعية كبيرة توفر صوتًا أعلى وأكثر وضوحًا. بالإضافة الى ذلك يوجد صوت دولبي أوتمس® مؤثر جدًا للحصول على تجربة صوت مطلقة بتفاصيل لا مثيل لها وعمق وواقعية أثناء الاستماع إلى محتويات دولبي أوتمس المفضلة لديك.

 

  • أداء عالٍ لاتصال لا مثيل له: لضمان مواكبة دراساتك وعملك وترفيهك تم تجهيز شاومي باد 5 بمعالج كوالكوم 860 سناب دراغون عالي الأداء 7 نانومتر بحد أقصى للسرعة يصل إلى 2.96 جيجا هرتز. ولإبقاء المستخدمين على اتصال دائمًا، يأتي شاومي باد 5 بعمر بطارية أطول مدعومًا بسعة 96.2 جيجا هرتز.

 

 

التسعير والتوافر

يأتي بخيارين من الألوان: رمادي كوزميك والأبيض اللؤلؤي،

وسوف يبدأ سعر التجزئة الموصى به لإصدار شاومي باد 5 “6 جيجا بايت + 128 جيجا بايت” من 1499 ريالًا، بينما سيبدأ سعر التجزئة الموصي به للإصدار 6 جيجا بايت+ 256 جيجا بايت من 1599 ريالًا.

 

المصدر

 

إقرأ أيضا:

بدون أسلاك.. “شاومي” تعلن تقنية الشحن عن بُعد

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.