مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

انسحاب “آي بي إم” من مؤتمر “آر إس إيه” بسبب فيروس “كورونا”


انسحبت شركة “آي بي إم” من مؤتمر شركة “آر إس إيه”، المتخصص في الأمن السيبراني، بسبب انتشار فيروس “كورونا”، حسبما ذكرت تغريدة لـ”ياسر الرحيلي”؛ المتخصص في التقنية، وذكر “الرحيلي” أنه من المقرر إلغاء مؤتمر MWC20 لنفس السبب.

وعلق أحد المستخدمين على التغريدة، والذي يدعى “Ray”؛ أن الكثير من المؤتمرات يتم إلغاؤها لنفس السبب؛ منها مؤتمر “بلاك هات” في سنغافورة.

يُذكر أن عدد إصابات فيروس “كورونا” وصل إلى ما يقرب من 67 ألف شخص على مستوى العالم، وتأثرت كبرى الشركات التقنية بهذا المرض؛ حيث طلبت من موظفيها التواجد بالمنزل لمدة أسبوعين، هذا ما صرحت به “جوجل” و”مايكروسوفت” والسوق التجاري الأشهر “أمازون”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.